الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

DJ SUPA
جو ال mix وال remix  ، برشا énergie تستنى فيكم مع اقوى  Dj كل ويكاند من الخمسة  للسبعة متاع العشية  DJ SUPA على ديوان FM مع بعضنا الصيف يحلى
تنشيط
جهوية

توزر: رفع 89 مخالفة خلال حملات التفقد لفرق المراقبة الاقتصادية

:تحديث 03 22:37 2024 جويلية
المراقبة الاقتصادية
قامت فرق المراقبة الاقتصادية التابعة للإدارة الجهوية للتجارة بتوزر بتنفيذ 1520 زيارة تفقد افضت الى رفع قرابة 89 مخالفة اقتصادية.

 و تم على مستوى مراقبة المواد المدعمة حجز اكثر من 16 قنطار من الفارينة المدعمة و مواد غذائية اخرى من اجل الخزن العشوائي و عدم عرض مادة الخبز للمستهلكين وفق ما افاد به المدير الجهوي للتجارة بتوزر رياض القاسمي.

كما شدد القاسمي في تصريح لمراسل ديوان اف ام بالجهة على الحرص على ضمان التزويد بالمواد الاساسية والمدعمة حيث جرى طلب كميات اضافية بهدف تعديل العرض طوال الموسم الصيفي من ذلك تدعيم المخزون الحالي ب60 طنا من السكر المدعم و كميات اضافية من الارز و الشاي الاخضر و السميد.

و اكد حرص مصالح التجارة على صد التجاوزات الممكنة و مراقبة هوامش الربح مع حسن تطبيقها بهدف التصدي لمختلف الممارسات الاحتكارية و تكثيف مراقبة مسالك التوزيع بالتعاون مع المصالح الامنية و الديوانية و السلامة الغذائية .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

اقصت اللاعبة الاوكرانية إيلينيا سفيتولينا اللاعبة التونسية انس جابر من الدور الثالث لمسابقة ويمبليدون 

منذ دقيقة 51

أفاد رئيس المنظمة الوطنية لرواد الاعمال، ياسين قويعة، السبت ان 56 بالمائة من خدمات الرقمنة منحصرة في التصريح الجبائي والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والسجل الوطني للمؤسسات

منذ ساعة

افادت الشركة التونسية للكهرباء والغاز إقليم سيدي بوزيد في بلاغ أنه ،في إطار أشغال ربط محطة التحويل ضغط عالي / ضغط متوسط ببئر الحفي، ستقوم بقطع التيار الكهربائي يوم الأحد 07 جويلية 2024 من الساعة الثالثة صباحا إلى الساعة التاسعة صباحا