الأكثر مشاهدة

27 10:47 2020 نوفمبر

أفاد المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببة، أنه تم تسجيل، 85 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الجملي لحالات الشفاء، 4020 حالة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

قفصة: وفاة كهل أضرم النار في جسده

:تحديث 03 23:00 2019 مارس
قفصة: وفاة كهل أضرم النار في جسده
توفي اليوم الأحد كهل في العقد الرابع من عمره أصيل منطقة

توفي مساء اليوم الأحد كهل في العقد الرابع من عمره أصيل منطقة لالة من ولاية قفصة متأثرا بالحروق التي طالته إثر اقدامه على اضرام النار في جسده، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

وحسب المصدر ذاته فان المعني أب لأطفال ويعاني من البطالة.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

اكتشف أطباء وعلماء غربيون أعراضاً جديدة جانبية تظهر على المدى الطويل للمصابين بفيروس كورونا بعد شهور من تعافيهم، فيما لم يتمكن الأطباء من تفسير أسباب هذه الأعراض على الرغم من كونها لا تشكل خطراً على حياة الإنسان.

منذ دقيقة 42

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيد،  خلال لقائه بالأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي، ظهر اليوم اللاثنين 30 نوفمبر 2020، موقفه المبدئي بأنه لا مجال للحوار مع الفاسدين ولا مجال أيضا لحوار بالشكل الذي عرفته تونس في السنوات الماضية قائلا "بل يجب ان يتم في إطار تصور جديد يقطع مع التصورات القديمة، ويكون قائما على الاستجابة لمطالب الشعب الحقيقية، بعيدا عن أي حسابات سياسية ضيقة".

منذ ساعة

التقى رئيس الحكومة هشام مشيشي، بعد ظهر اليوم الإثنين، بقصر الحكومة بالقصبة، رئيس اتحاد القضاة الإداريين، القاضي وليد الهلالي، الذي أفاد بأن اللقاء تناول جملة من المطالب التشريعية واللوجستية والمادية والاجتماعية ووضع العمل بالمحاكم من حيث البنية التحتية.

{}