الأكثر مشاهدة

26 17:29 2020 سبتمبر

اعلن امس وزير الصحة فوزي المهدي في تصريح اعلامي أنه من المنتظر ان يتم في غضون الأسابيع القليلة القادمة استغلال المستشفى الصيني الجديد بطينة من ولاية صفاقس كمركز وطني للتكفل بمرضى الكورونا والذي يضم 20 سرير إنعاش و 250 سريرا للأكسجين... فأين وصلت الاشغال بمستشفى سليم شاكر ؟ و متى سيفتح ابوابه لاستقبال المرضى؟

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

قفصة : أب يدهس ابنه على وجه الخطأ ويرديه قتيلا

:تحديث 18 19:25 2019 مارس
شهد أحد الأحياء القريبة من وسط مدينة قفصة

شهد أحد الأحياء القريبة من وسط مدينة قفصة اليوم الاثنين 18 مارس 2019 حادثة أليمة راح ضحيتها طفل في سنّ الثالثة، بعد أن دهسه والده عن طريق الخطأ حين كان يقود سيارته أمام منزله وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم.

ووفق ذات المصدر تم نقل الطفل إلى المستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة أين توفي متأثرا بإصابات بليغة رغم محاولة الطاقم الطبي والشبه الطبي انعاشه ،وقد تحولت الفرق الامنية على عين المكان لفتح تحقيق في ملابسات الحادثة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 50 دقيقة

أكد رئيس الجمهورية خلال إشرافه مساء اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 على اجتماع مجلس الأمن القومي على أنه في صورة تفاقم العدوى وارتفاع عدد الوفيات، يمكن إعلان حظر الجولان مجددا بكامل تراب الجمهورية

il y a 58 minutes

Alors que la plupart des smartphones d'entrée de gamme sont considérés comme ayant des fonctionnalités édulcorées et juste le strict minimum pour s'en sortir, Huawei décide de changer les choses avec sa série Y d'entrée de gamme. Le dernier né de la série est le HUAWEI Y9a et, grâce à ses fonctionnalités phares au design stellaire, il va changer le jeu avec défi dans les smartphones d'entrée de gamme.

منذ ساعة

أوضح رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال إشرافه مساء اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 بقصر قرطاج على اجتماع مجلس الأمن القومي أن النص واضح بخصوص تنفيذ حكم الإعدام قائلا: من قتل نفسا بغير حق جزاؤه الإعدام، خاصة بالنسبة إلى من يكررون ارتكابهم لمثل هذه الجرائم، ولن يتمتعوا مستقبلا بالسراح الشرطي ولا بالتقليص من العقوبة المحكوم بها عليهم" مبينا أن منح العفو يكون لمن يستحقه وسيتم توفير محاكمة عادلة لمرتكبي هذه الجرائم وتمكينهم من حق الدفاع

{}