الأكثر مشاهدة

05 14:31 2020 جويلية

عبّر عدد من متساكني حيّ الأمل بمنطقة الحفّارة من ولاية صفاقس اليوم الأحد عن استيائهم الشديد من تراكم الفضلات المنزلية والأوساخ بالحيّ مطالبين السلط البلدية بالتدخّل العاجل لرفع هذه الفضلات.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

قفصة : أب يدهس ابنه على وجه الخطأ ويرديه قتيلا

:تحديث 18 19:25 2019 مارس
شهد أحد الأحياء القريبة من وسط مدينة قفصة

شهد أحد الأحياء القريبة من وسط مدينة قفصة اليوم الاثنين 18 مارس 2019 حادثة أليمة راح ضحيتها طفل في سنّ الثالثة، بعد أن دهسه والده عن طريق الخطأ حين كان يقود سيارته أمام منزله وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم.

ووفق ذات المصدر تم نقل الطفل إلى المستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة أين توفي متأثرا بإصابات بليغة رغم محاولة الطاقم الطبي والشبه الطبي انعاشه ،وقد تحولت الفرق الامنية على عين المكان لفتح تحقيق في ملابسات الحادثة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 39 دقيقة

في مايلي ابرز اخبار الاثنين 6 جويلية 2020

منذ 52 دقيقة

دعت الجامعة العامة للصحة، في بلاغ لها اليوم الاثنين 6 جويلية 2020، كافة الهياكل النقابية إلى تعليق الوقفة الاحتجاجية المزمع تنفيذها غدا الثلاثاء 7 جويلية، إلى حين استكمال التفاوض مع سلطة الإشراف

منذ ساعة

اجتمع اليوم الاثنين 06 جويلية 2020 المكتب التنفيذي المنتخب لجمعية القضاة التونسيين إثر انعقاد المؤتمر الرابع عشر للجمعية الملتئم يومي السبت و الاحد الماضيين، لتوزيع المهام في ما بينهم، مجددين الثقة في أنس الحمادي على رأس الجمعية

{}