الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

قفصة : أب يدهس ابنه على وجه الخطأ ويرديه قتيلا

:تحديث 18 19:25 2019 مارس
شهد أحد الأحياء القريبة من وسط مدينة قفصة

شهد أحد الأحياء القريبة من وسط مدينة قفصة اليوم الاثنين 18 مارس 2019 حادثة أليمة راح ضحيتها طفل في سنّ الثالثة، بعد أن دهسه والده عن طريق الخطأ حين كان يقود سيارته أمام منزله وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم.

ووفق ذات المصدر تم نقل الطفل إلى المستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة أين توفي متأثرا بإصابات بليغة رغم محاولة الطاقم الطبي والشبه الطبي انعاشه ،وقد تحولت الفرق الامنية على عين المكان لفتح تحقيق في ملابسات الحادثة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

أكّد رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، أن رئيس الجمهورية وجّه دعوة للقاء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، مبيّنا أنه لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء.

منذ دقائق 10

قال رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، يتحمّل المسؤولية الكاملة على الأداء الحكومي وتردّي الوضع الاقتصادي، معتبرا أنه تحوّل إلى قوّة تعطيل للعمل الحكومي وقوة إعاقة لها.

منذ ساعة

كشفت الادارة الجهوية للصحة بمدنين عن اصابة تلميذة مترشحة لامتحان البكالوريا بجرجيس وهي ثاني اصابة في صفوف تلاميذ الباكالوريا بولاية مدنين.

{}