الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
جهوية

قفصة : أب يدهس ابنه على وجه الخطأ ويرديه قتيلا

:تحديث 18 19:25 2019 مارس
شهد أحد الأحياء القريبة من وسط مدينة قفصة

شهد أحد الأحياء القريبة من وسط مدينة قفصة اليوم الاثنين 18 مارس 2019 حادثة أليمة راح ضحيتها طفل في سنّ الثالثة، بعد أن دهسه والده عن طريق الخطأ حين كان يقود سيارته أمام منزله وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم.

ووفق ذات المصدر تم نقل الطفل إلى المستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة أين توفي متأثرا بإصابات بليغة رغم محاولة الطاقم الطبي والشبه الطبي انعاشه ،وقد تحولت الفرق الامنية على عين المكان لفتح تحقيق في ملابسات الحادثة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

شرعت السلط الجهوية بولاية مدنين، اليوم السبت، في تركيز الخيام بميناء الكتف ببن قردان بولاية مدنين لايواء 487 مهاجرا غير نظامي وصلوا امس الجمعة الى المكان بعد ان جنح بهم مركبهم قبالة سواحل قرقنة بولاية صفاقس.

منذ دقيقة 40

أصدرت دائرة الاتّهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي من ولاية المهدية بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية ، وفق ما أفاد به اليوم السبت الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان.

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت عن فرض شروط جديدة لقبول الوافدين على البلاد التونسية وذلك بداية من يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 نظرا لتطور الوضع الوبائي العالمي وظهور سلالة متحورة جديدة.

{}