الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

جهوية

قفصة : الإحتفاظ بـ3 أشخاص بشبهة توزيع أموال في محيط مركز اقتراع

29 17:06 2023 جانفي
63d698da9b89e63d698da9b89f.jpg
أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بقفصة، بعد ظهر اليوم الأحد 29 جانفي 2023، بالإحتفاظ بثلاثة أشخاص بشبهة توزيع أموال على ناخبين في محيط أحد مراكز الإقتراع بمدينة قفصة، حسب ما ذكره مصدر بمنطقة الأمن الوطني

وقال المصدر ذاته، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إنّه بعد إستشارة النيابة العمومية بقفصة، تقرّر الإحتفاظ بثلاثة أشخاص بشبهة توزيع أموال على ناخبين في محيط مركز الإقتراع الواقع بالمدرسة الإبتدائية عمر بن سليمان 2 بهدف التأثير عليهم من أجل التصويت لفائدة أحد المترشحين الإثنين بدائرة قفصة الجنوبية.

وكانت عناصر من منطقة الأمن الوطني بقفصة قد تفطّنت صباح اليوم الأحد، أثناء توليها تأمين محيط مركز الإقتراع بالمدرسة الإبتدائية عمر بن سليمان 2، لهؤلاء الأشخاص وهم بصدد توزيع أموال على ناخبين، لتقوم بإيقافهم ومن ثمة تحويلهم إلى منطقة الأمن للإستماع إليهم والتحرّي معهم حول هذه الشبهة.

وبيّن المصدر الأمني بأن النيابة العمومية قد أذنت كذلك بإحالة المُترشّح لعضوية مجلس النواب المعني في هذه القضية، غدا، على وكيل الجمهورية في حالة تقديم.

ويشار إلى أن أعوان فرقة الشرطة العدلية بولاية قفصة تمكنوا، اليوم، من ايقاف أحد الأشخاص قرب مركز اقتراع بوسط مدينة قفصة بشبهة توزيع أموال على الناخبين لحثهم على التصويت لفائدة أحد المترشحين وفق ما افاد به مصدر أمني للديوان اف ام.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 5

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 6

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .