الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

قفصة : الإحتفاظ بـ3 أشخاص بشبهة توزيع أموال في محيط مركز اقتراع

29 17:06 2023 جانفي
63d698da9b89e63d698da9b89f.jpg
أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بقفصة، بعد ظهر اليوم الأحد 29 جانفي 2023، بالإحتفاظ بثلاثة أشخاص بشبهة توزيع أموال على ناخبين في محيط أحد مراكز الإقتراع بمدينة قفصة، حسب ما ذكره مصدر بمنطقة الأمن الوطني

وقال المصدر ذاته، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إنّه بعد إستشارة النيابة العمومية بقفصة، تقرّر الإحتفاظ بثلاثة أشخاص بشبهة توزيع أموال على ناخبين في محيط مركز الإقتراع الواقع بالمدرسة الإبتدائية عمر بن سليمان 2 بهدف التأثير عليهم من أجل التصويت لفائدة أحد المترشحين الإثنين بدائرة قفصة الجنوبية.

وكانت عناصر من منطقة الأمن الوطني بقفصة قد تفطّنت صباح اليوم الأحد، أثناء توليها تأمين محيط مركز الإقتراع بالمدرسة الإبتدائية عمر بن سليمان 2، لهؤلاء الأشخاص وهم بصدد توزيع أموال على ناخبين، لتقوم بإيقافهم ومن ثمة تحويلهم إلى منطقة الأمن للإستماع إليهم والتحرّي معهم حول هذه الشبهة.

وبيّن المصدر الأمني بأن النيابة العمومية قد أذنت كذلك بإحالة المُترشّح لعضوية مجلس النواب المعني في هذه القضية، غدا، على وكيل الجمهورية في حالة تقديم.

ويشار إلى أن أعوان فرقة الشرطة العدلية بولاية قفصة تمكنوا، اليوم، من ايقاف أحد الأشخاص قرب مركز اقتراع بوسط مدينة قفصة بشبهة توزيع أموال على الناخبين لحثهم على التصويت لفائدة أحد المترشحين وفق ما افاد به مصدر أمني للديوان اف ام.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

يعاني أكثر من مليون شخص من مرض كلوي مزمن في تونس، ويخضع حوالي 14 ألف مريض بالفشل الكلوي، إلى تصفية الدم، حسب ما أفاد به الأستاذ في أمراض الكلى بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير ورئيس الجمعية التونسية لأمراض الكلى وتصفية الدم وزراعة الكلى، حبيب الصخيري، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الجمعة 29 مارس 2024.

منذ دقائق 6

اتفق محافظ البنك المركزي التونسي، فتحي النوري، وكاتب الدولة المكلف بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة، سمير عبد الحفيظ، على تحفيز آليات الضمان وصناديق الإستثمار التونسيّة ودرس نظام تغطية مخاطر الصرف واعتماد البعد البيئي في المشاريع المستقبلية للمؤسسات الصغرى والمتوسطة والنسيج الاقتصادي بشكل عام

منذ دقائق 10

قال مسؤول أمني تركي اليوم الجمعة، إن الرئيس رجب طيب أردوغان أنه سيزور الولايات المتحدة في التاسع من ماي القادم مما يمهد الطريق لأول اجتماع له في البيت الأبيض خلال إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن