الأكثر مشاهدة

25 23:37 2024 ماي

عين رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم السبت كلا من خالد النوري و كمال المدوري على رأس وزارتي الداخلية و الشؤون الاجتماعية خلفا لكل من كمال الفقي و مالك الزاهي ، كما عين سفيان بن الصادق، كاتب دولة لدى وزير الداخلية مكلفا بالأمن الوطني.

على المباشر

جهوية

قفصة : الإحتفاظ بـ3 أشخاص بشبهة توزيع أموال في محيط مركز اقتراع

29 17:06 2023 جانفي
63d698da9b89e63d698da9b89f.jpg
أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بقفصة، بعد ظهر اليوم الأحد 29 جانفي 2023، بالإحتفاظ بثلاثة أشخاص بشبهة توزيع أموال على ناخبين في محيط أحد مراكز الإقتراع بمدينة قفصة، حسب ما ذكره مصدر بمنطقة الأمن الوطني

وقال المصدر ذاته، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إنّه بعد إستشارة النيابة العمومية بقفصة، تقرّر الإحتفاظ بثلاثة أشخاص بشبهة توزيع أموال على ناخبين في محيط مركز الإقتراع الواقع بالمدرسة الإبتدائية عمر بن سليمان 2 بهدف التأثير عليهم من أجل التصويت لفائدة أحد المترشحين الإثنين بدائرة قفصة الجنوبية.

وكانت عناصر من منطقة الأمن الوطني بقفصة قد تفطّنت صباح اليوم الأحد، أثناء توليها تأمين محيط مركز الإقتراع بالمدرسة الإبتدائية عمر بن سليمان 2، لهؤلاء الأشخاص وهم بصدد توزيع أموال على ناخبين، لتقوم بإيقافهم ومن ثمة تحويلهم إلى منطقة الأمن للإستماع إليهم والتحرّي معهم حول هذه الشبهة.

وبيّن المصدر الأمني بأن النيابة العمومية قد أذنت كذلك بإحالة المُترشّح لعضوية مجلس النواب المعني في هذه القضية، غدا، على وكيل الجمهورية في حالة تقديم.

ويشار إلى أن أعوان فرقة الشرطة العدلية بولاية قفصة تمكنوا، اليوم، من ايقاف أحد الأشخاص قرب مركز اقتراع بوسط مدينة قفصة بشبهة توزيع أموال على الناخبين لحثهم على التصويت لفائدة أحد المترشحين وفق ما افاد به مصدر أمني للديوان اف ام.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أسفرت قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025 عن وقوع المنتخب الوطني التونسي في المجموعة الثانية إلى جانب الجزائر وإيطاليا والدانمارك

منذ ساعات 4

طالب الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان صادر عن هيئته الادارية الوطنية المنعقدة الأربعاء، بسحب المرسوم عدد 54

منذ ساعات 4

أشرف كاتب الدولة المكلف بالشركات الأهلية رياض شود يوم الثلاثاء 28 ماي 2024 بمقر وزارة التشغيل والتكوين المهني ، على جلسة عمل خصصت لدراسة سبل استغلال الدراسات المنجزة بهدف تطوير سلاسل القيمة بمختلف الجهات والقطاعات وتفعيل مخرجاتها لدفع نسق إحداث مواطن الشغل والتشجيع على المبادرة الخاصة وبعث الشركات الاهلية