الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

Sport MAG
ال sport غرام وعليه الكلام مالا تبع📍 sport Mag وعيش غرامك معانا 📟 كل نهار من السبعة للثمنية متاع الليل Sport Mag الغرام الي يواتيك 🔥 على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️💯
تنشيط عبد القادر الرقي و حاتم قزبار و كريم مقني
جهوية

قفصة : نقل الطيار المصاب في حادث مروحية عسكرية الى المستشفى العسكري بالعاصمة

21 21:44 2024 جوان
قفصة : نقل الطيار المصاب في حادث مروحية عسكرية الى المستشفى العسكري بالعاصمة
تم مساء اليوم الجمعة نقل الطيار العسكري الذي أصيب في حادث مروحية بالقاعدة الجوية بقفصة الى المستشفى العسكري بالعاصمة على متن طائرة مروحية تابعة للجيش الوطني و ذلك بعد ان تم ايوائه في مرحلة اولى بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان وفق ما افادنا به مصدر طبي مسؤول بالمؤسسة الاستشفائية المذكورة لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

يشار الى أن مروحية عسكرية تعرضت اليوم إلى حادث أثناء مناورة الهبوط بالقاعدة الجوية بقفصة و تم التدخل الحيني على عين المكان بالطواقم الطبية وتمّ إجلاء الطاقم المتكون من طيارَيْنِ إلى المستشفى الجهوي حسين بوزيان بقفصة، حيث أعلم الطاقم الطبي عن وفاة أحدهما ، وفق ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بلاغ سابق لها .

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الإرث ثقيل وحجم الخراب كبير لافتا الى أن تفكيك شبكات الفساد ومحاسبة المفسدين والمجرمين و إعادة الحقوق للبؤساء والمفقرين هي خيارات ستحقق بإذن الله فذلك ما يريده الشعب و سيحقق ما يريد.

منذ دقيقة 19

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية : 'ليعلم الجميع ان المرحلة القادمة لن تتم ادارتها بشرعية أسقطها الشعب انها جمهورية جديدة نبنيها لا مكان فيها للصوص ولا للخونة و لا للعملاء .. ' .

منذ دقيقة 39

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية انه يجدد العهد على مزيد البذل و العطاء حتى يبقى وطننا مستقلا منيعا لا سيادة فيه الا للشعب التونسي وحده .