الأكثر مشاهدة

14 19:13 2021 جانفي

سجلت ألمانيا خلال الساعات 24 الأخيرة رقما قياسيا لوفيات كورونا بلغ 1244 حالة وفاة جديدة ، وفق ما أعلن عنه معهد روبرت كوخ لمكافحة الأمراض المعدية اليوم الخميس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

قفصة : وفاة فتاة عمرها 26 سنة بفيروس كورونا

30 23:53 2020 نوفمبر
كورونا
تسبّب فيروس كورونا المستجد،ّ اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020، في وفاة شابّة من معتمدية الرديف بقسم كوفيد ـ19 بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة، وهي تبلغ من العمر 26 سنة، حسب ما ذكره المدير الجهوي للصحة بقفصة، سالم ناصري.

وبوفاة هذه الفتاة، ترتفع حصيلة الوفيات بقفصة جراء فيروس كورونا منذ بدء ظهوره في شهر مارس الماضي، إلى 74 وفاة.

كما أعلنت الإدارة الجهوية للصحة خلال 24 ساعة الأخيرة عن رصد 27 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك من مجموع 95 عيّنة خضعت للتحليل بمخبر التحاليل البيولوجية بالمستشفى العسكري بتونس العاصمة.

من جهة أخرى، وحسب آخر تحيين للوضع الوبائي بقفصة، بلغ مجموع المصابين منذ بدء إنتشار الفيروس في مارس الماضي، 1646 مصابا، توفّي من بينهم 74 شخصا، وتعافى 1058 مصابا.

أمّا عدد المصابين الذين لازالوا يحملون الفيروس، فيبلغ حاليا 456 مصابا، عدد منهم يقيمون بأقسام كوفيد ـ19 بمستشفيات مدن قفصة، والمتلوي، والرديف.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

عبّر الاتحاد العام لطلبة تونس في بيان له اليوم الجمعة عن دعمه للاحتجاجات التي انطلقت بعدد من المناطق في الجمهورية التونسية على غرار ولاية قفصة و معتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد.

منذ ساعتين

مع انتشار جائحة كورونا، تعددت تأثيراتها في مختلف المجالات وفرضت حجرا صحيا شاملا مرتين وزادت من حدة الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها تونس منذ سنوات وأضرت بمختلف المهن كما أثرت في النسق العادي للدروس سواء الابتدائية والإعدادية أو حتى الجامعية فما هي آثارها النفسية على الناس من منظور الطب النفسي؟

منذ ساعتين

أكد اليوم الأحد 17 جانفي 2021، مصدر أمني لمراسل الديوان بالمنستير قيام عدد من الشبان بخلع و سرقة 4 مساحات تجارية بمدينة المكنين و سرقة دراجات نارية من مستودع الحجز البلدي ومحاولة اقتحام مقر القباضة المالية مشيرا ان المدينة تشهد حاليا عمليات كر و فر بين الشبان والوحدات الأمنية و استعمال مكثف للغاز المسيل للدموع.

{}