الأكثر مشاهدة

15 11:42 2024 سبتمبر

دارت مساء السبت مواجهات الدفعة الاولى من الجولة الثالثة لبطولة النخبة لكرة اليد

على المباشر

Night Club
موندو ال djing ، Les hits وأجدد les tubes 🎬🎹🎸 كل 💯 ليلة فيnight-club 🎧 من الاثنين للجمعة من التسعة لنصف الليل night-club مع محمد القرقني على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف احلى ❤️ ❤️
تنشيط محمد القرقني
جهوية

قفصة .. مدرسة علوم وتقنيات الصحة مولود جامعي جديد يستقبل الطلبة لأوّل مرّة

12 15:38 2024 سبتمبر
قفصة .. مدرسة علوم وتقنيات الصحة مولود جامعي جديد يستقبل الطلبة لأوّل مرّة
فتحت المدرسة العليا لعلوم و تقنيات الصحة بقفصة اليوم الخميس أبوابها لأول مرة لاستقبال 131 طالبا و طالبة ، وفق ما أفاد به كاتب عام هذه المؤسسة الجامعية الجديدة الناجي العبيدي لديوان أف أم .

وتقدم المدرسة تكوينا في  4 اختصاصات وهي التبنيج و الانعاش و التصوير و المداواة بالاشعة و البيولوجيا الطبية و الرعاية الصحية الاستعجالية .

وأوضح المصدر ذاته أن  الطلبة الذين سيزاولون تعليمهم الجامعي بالمدرسة العليا لعلوم و تقنيات التمريض بقفصة سيتوزعون على الاختصاصات المذكورة بمعدل 30 طالبا بكل اختصاص.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قال مستشار وزير الصحة اللبناني باسم غانم، إن عدد قتلى انفجارات أجهزة الاتصال المحمولة "بيجر" في لبنان ارتفع إلى 11 بينما وصل عدد المصابين إلى 4,000 منهم 400 في حالة حرجة٬ وفقا لوكالة رويتزز.

منذ دقيقة 12

أكّدت نقابة القضاة التونسيين ،الثلاثاء 17 سبتمبر، أنه تمّ تجسيد كلّ ما سبق التباحث بخصوصه مع وزارة العدل يوم 26 جويلية المنقضي" توصلا لمزيد تحسين جودة المناخ القضائي وتكريس حقوق القضاة"

منذ دقيقة 39

أعلنت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان في بيان الثلاثاء 17 سبتمبر، أنه ورد على فرعها بالمهدية صبيحة اليوم شكاية من قبل مواطنين قاطنين بمنطقة النفاتية من معتمدية شربان، عرضا خلالها أنهما ومجموعة من مواطني الجهة قاموا بتكوين الشركة الأهلية للنقل بالقواسم الكبرى و قد كلفوا المشتكى به بالقيام بإجراءات التأسيس والاكتتاب بالشركة المذكورة والذي اتضح حسب روايتهم أنه من أنصار رئيس الجمهورية بالجهة، وذلك بعد أن سلموه للغرض نسخا من بطاقات تعريفهم الوطنية.