الأكثر مشاهدة

17 21:10 2020 سبتمبر

أعلنت شركة المترو الخفيف بصفاقس مساء اليوم الخميس عن اصدار إعلان طلب العروض الخاص بتمديد الخط الأول إلى مستوى المرافق الصناعية والتربوية بالشيحية

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

قنطرة القرش الأكبر بالعاصمة: رئاسة الحكومة تدعو الى استعادة اعمال المبدعين

:تحديث 16 12:22 2019 مارس
قنطرة القرش الأكبر بالعاصمة
دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد وزارة الشؤون الثقافية ومن خلالها الفنانين التشكيليين

دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد وزارة الشؤون الثقافية ومن خلالها الفنانين التشكيليين إلى استعادة أعمال المبدعين والاستغلال الأمثل لأعمدة قنطرة القرش الأكبر بتونس العاصمة بما يستحقه من جمال وفن وتعبير عن الحرية والتنوع.

كما دعا وزارة الشؤون الثقافية إلى تخصيص الاعتمادات لهذا الغرض بما يمكن من توسيع مجالات التدخل نحو فضاءات جديدة تزيد تونس العاصمة بهجة وألوانا ودعوة للحياة والإبداع وفق ما أفادت به رئاسة الحكومة في بلاغ لها.

وتجدر الإشارة الى وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية قامت بدهن بعض الاعمال الفنية بأعمدة القنطرة المذكورة بسبب ما اعتبرته التشويه الذي طال هذه الاعمال من الإعلانات والكتابات التي تحمل كلاما بذيئا ومخلا بالحياء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

أكد رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم على هامش زيارة غير معلنة للمستشفى الميداني بالمنزه المخصص لعلاج مصابي كورونا، أن الحكومة بكل مؤسساتها ستسخّر كل ما يلزم لتدعيم المستشفى، مشيرا إلى أنه سيتم دعم هذه الوحدة الصحة بالموارد البشرية واللوجستية الضرورية.

منذ 28 دقيقة

أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس اليوم السبت في بلاغ لها عن تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا لإمرة تبلغ من العمر 80 عاما ليرتفع عدد ضحايا الفيروس بالجهة منذ بداية الوباء إلى 10 أشخاص.

منذ ساعة

أكد وزير التربية فتحي السلاوتي أن قرار توقيف الدروس في حالة وجود اصابات بفيروس كورونا يخضع إلى شروط حدّدها البروتوكول الصحّي وتتخذه وزارة التربية فقط.

{}