الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

جهوية

قنطرة القرش الأكبر بالعاصمة: رئاسة الحكومة تدعو الى استعادة اعمال المبدعين

:تحديث 16 12:22 2019 مارس
قنطرة القرش الأكبر بالعاصمة
دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد وزارة الشؤون الثقافية ومن خلالها الفنانين التشكيليين

دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد وزارة الشؤون الثقافية ومن خلالها الفنانين التشكيليين إلى استعادة أعمال المبدعين والاستغلال الأمثل لأعمدة قنطرة القرش الأكبر بتونس العاصمة بما يستحقه من جمال وفن وتعبير عن الحرية والتنوع.

كما دعا وزارة الشؤون الثقافية إلى تخصيص الاعتمادات لهذا الغرض بما يمكن من توسيع مجالات التدخل نحو فضاءات جديدة تزيد تونس العاصمة بهجة وألوانا ودعوة للحياة والإبداع وفق ما أفادت به رئاسة الحكومة في بلاغ لها.

وتجدر الإشارة الى وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية قامت بدهن بعض الاعمال الفنية بأعمدة القنطرة المذكورة بسبب ما اعتبرته التشويه الذي طال هذه الاعمال من الإعلانات والكتابات التي تحمل كلاما بذيئا ومخلا بالحياء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

اعتبر الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي أن تونس تعيش صراعا مازال متواصلا الى الآن بين أنصار التحول الديمقراطي المتحالف مع الفساد و المرتهن للخارج و بين المشروع الوطني الديمقراطي السيادي.

منذ دقيقة 20

وجه الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي اليوم الأحد نداء لرئيس الجمهورية و رئيسة الحكومة لزيارة صفاقس في أقرب وقت ممكن و عقد مجلس وزاري خاص بها .

منذ دقيقة 40

اعلنت شركة النقل بتونس اليوم الأحد عن استئناف حركة جولان المترو لسيرها العادي على الخطوط رقم 2 (تونس - أريانة) و رقم 4 (تونس - منوبة) و رقم 5 (تونس - الانطلاقة).

{}