الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
جهوية

قنطرة القرش الأكبر بالعاصمة: رئاسة الحكومة تدعو الى استعادة اعمال المبدعين

:تحديث 16 12:22 2019 مارس
قنطرة القرش الأكبر بالعاصمة
دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد وزارة الشؤون الثقافية ومن خلالها الفنانين التشكيليين

دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد وزارة الشؤون الثقافية ومن خلالها الفنانين التشكيليين إلى استعادة أعمال المبدعين والاستغلال الأمثل لأعمدة قنطرة القرش الأكبر بتونس العاصمة بما يستحقه من جمال وفن وتعبير عن الحرية والتنوع.

كما دعا وزارة الشؤون الثقافية إلى تخصيص الاعتمادات لهذا الغرض بما يمكن من توسيع مجالات التدخل نحو فضاءات جديدة تزيد تونس العاصمة بهجة وألوانا ودعوة للحياة والإبداع وفق ما أفادت به رئاسة الحكومة في بلاغ لها.

وتجدر الإشارة الى وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية قامت بدهن بعض الاعمال الفنية بأعمدة القنطرة المذكورة بسبب ما اعتبرته التشويه الذي طال هذه الاعمال من الإعلانات والكتابات التي تحمل كلاما بذيئا ومخلا بالحياء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

تمكّنت فرقتي الشرطة العدليّة وشرطة النجدة بمنطقة الأمن الوطني بالقيروان الجنوبيّة، يوم أمس 02 أوت 2021، من إلقاء القبض على شاب عمره 28 سنة قاطن بجهة بوحجلة، وهو محلّ 9 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنيّة وهياكل قضائيّة مختلفة من أجل تورّطه في قضايا عدليّة موضوعها "السّرقة وتكوين عصابة مُخرّبين" وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 10 سنوات.

منذ دقيقة 19

أعلنت الشرطة التايلاندية اليوم الثلاثاء، أن مجموعة مسلحة هاجمت قاعدة عمليات فرقة رينجرز الـ 45 فى منطقة تاك باى بمقاطعة ناراثيوات جنوب تايلاند فى ساعة مبكرة اليوم.

منذ دقيقة 20

أنهى الرباع التونسي أيمن باشا منافسات وزن 109 كغ في مسابقة رفع الأثقال من المجموعة "ب" في المركز الأول بمجموع 388 كغ

{}