الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
جهوية

قنطرة القرش الأكبر بالعاصمة: رئاسة الحكومة تدعو الى استعادة اعمال المبدعين

:تحديث 16 12:22 2019 مارس
قنطرة القرش الأكبر بالعاصمة
دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد وزارة الشؤون الثقافية ومن خلالها الفنانين التشكيليين

دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد وزارة الشؤون الثقافية ومن خلالها الفنانين التشكيليين إلى استعادة أعمال المبدعين والاستغلال الأمثل لأعمدة قنطرة القرش الأكبر بتونس العاصمة بما يستحقه من جمال وفن وتعبير عن الحرية والتنوع.

كما دعا وزارة الشؤون الثقافية إلى تخصيص الاعتمادات لهذا الغرض بما يمكن من توسيع مجالات التدخل نحو فضاءات جديدة تزيد تونس العاصمة بهجة وألوانا ودعوة للحياة والإبداع وفق ما أفادت به رئاسة الحكومة في بلاغ لها.

وتجدر الإشارة الى وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية قامت بدهن بعض الاعمال الفنية بأعمدة القنطرة المذكورة بسبب ما اعتبرته التشويه الذي طال هذه الاعمال من الإعلانات والكتابات التي تحمل كلاما بذيئا ومخلا بالحياء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

اعتبر حزب حراك تونس للإرادة، في بيان صادر عنه اليوم، أن حل الأزمة السياسية الحالية، المتعلقة بتوقف مسار إجراءات التحوير الوزاري الأخير المصادق عليه من مجلس نواب الشعب، وكل الأزمات في الديمقراطية لا يكون بتجييش الشارع، وفق نص البيان.

منذ دقيقة 15

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ لها اليوم عن تقدم مساعيها لاعتماد تقنية ال VAR خلال مقابلات الرابطة المحترفة الأولى والأدوار المتقدمة للكأس

منذ دقيقة 36

أكد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1جابر غنيمي ان إدارة السجن المدني بالمسعدين أشعرت النيابة العمومية عن محاولة إدخال عون سجون لكمية من الأقراص المخدرة داخل أسوار السجن.

{}