الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 13

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
جهوية

لمدة 8 ايام : شلل في نشاط مراكز إنتاج الفسفاط بقفصة

:تحديث 08 22:25 2019 مارس
دخل حوالي 1500 عون من الشركة التونسية لنق

دخل حوالي 1500 عون من الشركة التونسية لنقل المواد المنجمية بالمعتمديات المنجمية من ولاية قفصة في إضراب مفتوح عن العمل لليوم الثامن على التوالي مما أدّى إلى ايقاف نشاط وحدات إنتاج الفسفاط التجاري التابعة لشركة فسفاط قفصة وايقاف تزويد مصنّعي الاسمدة من مادّة الفسفاط.

وجاء هذا الاضراب احتجاجا على تأخير صرف أجور أعوان هذه الشركة وعلى عدم خلاص المساهمة الاجتماعية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وعلى عدم خلاص المنظومة الخاصة بالتأمين إلا أن سقف مطالب الأعوان المضربين قد ارتفع ليصبح طلبهم الاساسي هو إدماجهم صلب شركة فسفاط قفصة وهو المطلب الذي اعتبرته الادارة العامة لشركة نقل المواد المنجمية وأيضا الاتحاد الجهوي للشغل بقفصة غير ممكن.

وات

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أفاد محسن الدالي، رئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الإبتدائية بتونس ونائب وكيل الجمهورية، في تصريح للديوان اف ام، الأربعاء 27 جانفي 2021، بأنه تم فتح بحث عن طريق فرقة أمنية مختصة للتحرّي فيما تم تداوله بخصوص محاولة تسميم رئيس الجمهورية قيس سعيد، عن طريق طرد بريدي.

منذ ساعات 6

أفادت وزارة المرأة والأسرة وكبار السنّ في بلاغ لها الأربعاء 27 جانفي 2021، أنه على إثر تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور عملية إيقاف رجل وامرأة كانا على متن سيارة صحبة طفلين، فقد أذنت الوزيرة، بتكليف المندوب العام لحماية الطفولة بمتابعة وضعية الطفلين والتعهد بهما حسب الاختصاص الترابي على المستوى النفسي والاجتماعي مراعاة لمصلحتهما الفضلى والالتزام بالتعهد القضائي لفائدتهما إذا ما اقتضى الأمر ذلك.

منذ ساعات 6

 وجد راسيل جونز، وهو بريطاني الجنسية، نفسه على عكازين بعد كسر كاحله خلال شهر جوان المنقضي، وفي الوقت نفسه ، لاحظ أن كلبه، بيلي، كان يعرج أيضًا.

{}