جهوية

مدنين: عملية المسح لرصد مناعة المواطن تكشف عن إصابات كثيرة دون أعراض

:تحديث 21 17:56 2021 أفريل
608059359fbe7608059359fbe8.jpg
كشف المسح المتواصل منذ اسبوعين، بمختلف معتمديات ولاية مدنين للتعرف على مستوى المناعة، عن اكتشاف اصابات متعدّدة على العينة العشوائية دون ان يحمل اصحابها اعراضا ولم ينتبهوا اليها، وفق ما أفاد به مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين، زيد العنز

ووصف العنز، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، هذه النتائج بالمرعبة داعيا الى الحذر والانتباه والى التعجيل بالتحليل والتكثيف من رفع العينات وإخضاع الحالات الايجابية للحجر الذاتي تجنبا للعدوى.

ويشار إلى أن الجهة سجلت، خلال 24 ساعة الماضية، 4 وفيات و133 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفع إجمالي الوفيات بالجهة منذ بداية الجائحة إلى 467 وفاة، وعدد الإصابات إلى 12309 إصابة.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أعنت شركة "روكيت لاب" الأمريكية و المختصة فى مجال العلوم الفضائية عن فقدانها لأحد الصواريخ الإلكترونية، وذلك بعدما فشلت عملية إطلاقه.

منذ دقيقة 19

أعلنت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس في بيان لها أمس السبت عن انشاء مرصد لتوثيق اعتداءات الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني و اعداد ملفات قانونية تمهيدا لملاحقة قياداته أمام المحكمة الجنائية الدولية و غيرها من المحاكم الدولية داعية المحكمة الجنائية الي التعهد بالانتهاكات الجسيمة وجرائم الابادة الجماعية للفلسطينيين ومحاكمة القادة الصهاينة.

منذ دقيقة 26

دارت اليوم الأحد قرعة كأس تونس لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021 نسخة صالح بن يوسف بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

{}