الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

مدنين: غلق مبيتات تابعة لمدارس قرآنية وتعليق نشاط مدرسة قرآنية

:تحديث 12 17:36 2019 فيفري
مدنين: غلق مبيتات تابعة لمدارس قرآنية وتعليق نشاط مدرسة قرآنية
اتخذت اللجنة الجهوية لمتابعة ومراقبة المدارس القرآنية بولاية مدنين مؤخرا قرارات غلق في شأن 5 مبيتات تابعة لمدارس قرآنية

اتخذت اللجنة الجهوية لمتابعة ومراقبة المدارس القرآنية بولاية مدنين مؤخرا قرارات غلق في شأن 5 مبيتات تابعة لمدارس قرآنية موزعة على معتمديات مدنين وجرجيس وبني خداش وبنقردان فيما تم تعليق نشاط مدرسة قرانية وحيدة تابعة لجمعية اليقين فرع بن قردان ومقرها الام بتطاوين، وذلك بعد رصد جملة من الاخلالات بها وفق ما أكده المعتمد الأول بمدنين محمد الجيلاني الشعيبي لمراسلة ديوان أف أم بالجهة.


واوضح نفس المصدر ان مدرسة اليقين القرانية ومبيتها يعدان اخر المؤسسات التي تم اتخاذ قرار غلق في شأنهما بصفة فورية وتعليق نشاط الجمعية اللتان تنضويان تحتها وذلك استنادا الى ما ورد في تقرير اللجنة التي تحولت امس لمعاينتها، مشيرا إلى انه سبق وان صدر قرار غلق قبل عامين في شأن هذه المدرسة لكنها فتحت أبوابها بطريقة غير قانونية.


واثبت تقرير اللجنة وجود مظاهر نشاط في مبيت مدرسة اليقين ببنقردان الذي يفترض انه مغلق حيث كان يحتوي على مواد غذائية واسرة واغطية واسرة طبية.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أفاد المحامي نضال الصالحي عضو بمركز الشفافية والحوكمة الرشيدة، في تصريح للديوان اف ام، ضمن فقرة "نقطة ساخنة"، اليوم الأربعاء 23 جوان 2021، أن الإرهابي الذي تم تمريره عبر مطار قرطاج دون الختم، ودون ادراجه في المنظومة المعلوماتية الخاصة بتونس تم ترحيله من تركيا بعد أن حُكم عليه بالسجن 6 سنوات من اجل الانتماء الى تنظيم إرهابي، مبينا أنه مصنّف خطير دوليا، وصادر في شأنه عدة مناشير تفتيش وجميعها متعلقة بجرائم إرهابية وفق تعبيره.

منذ دقيقة 14

تحتضن جزيرة جربة صباح يوم الجمعة القادم الإجتماع الأمني الخاص بنهائي مسابقة كأس تونس لكرة القدم نسخة صالح بن يوسف بين النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي

منذ دقيقة 49

أكّد مدير مستشفى الرابطة، منجي الخميري، اليوم الأربعاء، أن غرفة الأموات بالمستشفى بلغت طاقة استيعابها القصوى في ظل الوضع الوبائي الحالي وسيتم تدعيمها اليوم بشاحنة مبردة لحفظ جثث الموتى.

{}