الأكثر مشاهدة

15 14:02 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس، بتاريخ أمس 14 سبتمبر 2021، 245 حالة شفاء من فيروس كورونا ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 53.011 حالة، وفق بلاغ صادر عن الإدارة الجهوية للصحة

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
جهوية

مدنين: غلق مبيتات تابعة لمدارس قرآنية وتعليق نشاط مدرسة قرآنية

:تحديث 12 17:36 2019 فيفري
مدنين: غلق مبيتات تابعة لمدارس قرآنية وتعليق نشاط مدرسة قرآنية
اتخذت اللجنة الجهوية لمتابعة ومراقبة المدارس القرآنية بولاية مدنين مؤخرا قرارات غلق في شأن 5 مبيتات تابعة لمدارس قرآنية

اتخذت اللجنة الجهوية لمتابعة ومراقبة المدارس القرآنية بولاية مدنين مؤخرا قرارات غلق في شأن 5 مبيتات تابعة لمدارس قرآنية موزعة على معتمديات مدنين وجرجيس وبني خداش وبنقردان فيما تم تعليق نشاط مدرسة قرانية وحيدة تابعة لجمعية اليقين فرع بن قردان ومقرها الام بتطاوين، وذلك بعد رصد جملة من الاخلالات بها وفق ما أكده المعتمد الأول بمدنين محمد الجيلاني الشعيبي لمراسلة ديوان أف أم بالجهة.


واوضح نفس المصدر ان مدرسة اليقين القرانية ومبيتها يعدان اخر المؤسسات التي تم اتخاذ قرار غلق في شأنهما بصفة فورية وتعليق نشاط الجمعية اللتان تنضويان تحتها وذلك استنادا الى ما ورد في تقرير اللجنة التي تحولت امس لمعاينتها، مشيرا إلى انه سبق وان صدر قرار غلق قبل عامين في شأن هذه المدرسة لكنها فتحت أبوابها بطريقة غير قانونية.


واثبت تقرير اللجنة وجود مظاهر نشاط في مبيت مدرسة اليقين ببنقردان الذي يفترض انه مغلق حيث كان يحتوي على مواد غذائية واسرة واغطية واسرة طبية.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 14

دعت الجامعة العامة لمجمع اتصالات تونس اليوم الخميس منظوريها الى ايقاف العمل بكافة تراب الجمهورية بداية من يوم غد الجمعة و ذلك الى حين اشعار آخر .

منذ دقائق 7

أعلنت شركة النقل بتونس، اليوم الخميس، عن غلق المفترق الواقع على مستوى حرمة السكّة الحديدية للمترو 2 مع شارع الطّاهر بن عاشور بحي الخضراء في الإتجاهين تبعا للأشغال المزمع القيام بها لمدة شهر.

منذ دقيقة 18

تفطّنت الفرق الصحية المكلّفة بتقصي فيروس كورونا لدى المسافرين القادمين إلى تونس عبر رحلات جوية أو بحرية منذ بداية فرض حجر إجباري على الوافدين من الخارج غير الملحقين في 25 أوت الماضي، لنحو 20 مصابا بالفيروس رغم أنهم كانوا يحملون تحاليل سلبية، بحسب رئيس لجنة الحجر الصحي بوزارة الصحة محمد الرابحي.

{}