الأكثر مشاهدة

06 19:04 2020 أوت

أصدرت إدارة الترجي الرياضي التونسي بيانا، اليوم الخميس، أبدت من خلاله، استغرابها الشديد من قرار التلفزة الوطنية التونسية، بعدم بثّ مباراة الفريق أمام اتحاد بن قردان، السبت المقبل، في إطار الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

مدنين: غلق مبيتات تابعة لمدارس قرآنية وتعليق نشاط مدرسة قرآنية

:تحديث 12 17:36 2019 فيفري
مدنين: غلق مبيتات تابعة لمدارس قرآنية وتعليق نشاط مدرسة قرآنية
اتخذت اللجنة الجهوية لمتابعة ومراقبة المدارس القرآنية بولاية مدنين مؤخرا قرارات غلق في شأن 5 مبيتات تابعة لمدارس قرآنية

اتخذت اللجنة الجهوية لمتابعة ومراقبة المدارس القرآنية بولاية مدنين مؤخرا قرارات غلق في شأن 5 مبيتات تابعة لمدارس قرآنية موزعة على معتمديات مدنين وجرجيس وبني خداش وبنقردان فيما تم تعليق نشاط مدرسة قرانية وحيدة تابعة لجمعية اليقين فرع بن قردان ومقرها الام بتطاوين، وذلك بعد رصد جملة من الاخلالات بها وفق ما أكده المعتمد الأول بمدنين محمد الجيلاني الشعيبي لمراسلة ديوان أف أم بالجهة.


واوضح نفس المصدر ان مدرسة اليقين القرانية ومبيتها يعدان اخر المؤسسات التي تم اتخاذ قرار غلق في شأنهما بصفة فورية وتعليق نشاط الجمعية اللتان تنضويان تحتها وذلك استنادا الى ما ورد في تقرير اللجنة التي تحولت امس لمعاينتها، مشيرا إلى انه سبق وان صدر قرار غلق قبل عامين في شأن هذه المدرسة لكنها فتحت أبوابها بطريقة غير قانونية.


واثبت تقرير اللجنة وجود مظاهر نشاط في مبيت مدرسة اليقين ببنقردان الذي يفترض انه مغلق حيث كان يحتوي على مواد غذائية واسرة واغطية واسرة طبية.

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 11 دقيقة

أفادت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية على هامش المجلس الجهوي للصحة المنعقد في القيروان اليوم السبت بأن الوضع الوبائي بالجهة حرج وينذر بالخطر.

منذ 29 دقيقة

انعقدت اليوم السبت فعاليات المؤتمر العادي للاتحاد المحلي للشغل بعقارب تحت إشراف الكاتب العام الجهوي للاتحاد الشغل بصفاقس يوسف العوادني وأعضاء المكتب التنفيذي الجهوي وذلك بدار الاتحاد المحلي للشغل بعقارب.

منذ ساعة

قررت إدارة جوفنتس الإيطالي اعفاء المدرب 'ماوريسيو ساري' من مهامه عقب الخروج أمس الجمعة من الدور 16 لدوري ابطال أوروبا أمام ليون الفرنسي، على الرغم من فوزه على ضيفه ليون الفرنسي 2-1 في الإياب، وذلك لخسارته ذهاباً 0-1.

{}