الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
جهوية

مدنين: 5 وفايات و120 إصابة جديدة بفيروس كورونا

25 15:43 2021 أفريل
مستشفى الحبيب بورقيبة بمدنين
ارتفع اجمالي وفيات فيروس كورونا بولاية مدنين إلى 484 حالة، بعد تسجيل 5 وفيات جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، منها حالة وفاة دون سن الستين عاما، والبقية تراوحت اعمارها بين 60 و70 سنة، وفق مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بمدنين، زيد العنز.

وسجلت الجهة 120 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا، ارتفع بها العدد الجملي للإصابات منذ ظهور الوباء الى 12888 إصابة.
وتوزعت إصابات الساعات الأربع والعشرين الأخيرة جغرافيا، على كل من جرجيس بعدد 33 إصابة، مواصلة ارتفاع الاصابات بها، وميدون ب21 اصابة وبن قردان ب19 اصابة وحومة السوق ب11 اصابة ومدنين الشمالية ب10 اصابات، وكل من سيدي مخلوف ومدنين الجنوبية ب9 اصابات و7 اصابات باجيم واصابة واحدة ببني خداش.

وانتهت حملة التلقيح ضد فيروس كورونا يوم أمس السبت بتطعيم 722 شخصا بالجهة. ووصل العدد الجملي للجرعات المقدمة منذ انطلاق عملية التلقيح إلى 16129 جرعة بين المركزين الجهويين للتلقيح بمدنين وجربة حومة السوق.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

تمكّنت الوحدات التّابعة لمنطقة الأمن الوطني بقفصة، يوم 23 جانفي 2022، من ضبط شاحنة محمّلة بـ30 طن من محرّكات الآلات الثّقيلة التابعة لشركة فسفاط قفصة والقبض على سائق الشّاحنة ومرافقه وفق ما أفادت به وزارة الداخلية في بلاغ لها.

منذ دقيقة 25

افاد الناطق الرسمي باسم النقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بقبلي محمد بن قايد انه وعلى اثر ورود معلومات عشية امس على الوحدات الامنية حول وجود كمية من الذخيرة بمنطقة " بوقرفة " على بعد قرابة 60 كلم بالعمق الصحراوي جنوبي مدينة دوز في اتجاه مطماطة، قام عدد من اعوان الامن من منطقة الشرطة بقبلي مساء امس الاحد بالتوجه على عين المكان لتمشيط المنطقة اين تم العثور على كمية محدودة من الذخيرة الحية التي تبدو انها قديمة الصنع.

منذ دقيقة 36

قالت المتفقدة السابقة بمركز المراقبة الصحية بميناء سوسة والمبلغة عن ملفات فساد، نوال المحمودي في مداخلة لها مساء اليوم الاثنين في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، أنها تلقت تهديدات بالقتل.

{}