الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

جهوية

مدنين : ارتفاع عدد الوفايات بكورونا وانتشار العدوى بالمؤسسات التربوية

14 12:35 2022 جانفي
مدنين : ارتفاع عدد الوفايات بكورونا وانتشار العدوى بالمؤسسات التربوية
توفي في 24 ساعة الاخيرة، 6 مواطنين بفيروس كورونا كما سجلت الادارة الجهوية للصحة بمدنين 286 حالة حاملة للفيروس،وفق ما به صرح المدير الجهوي للصحة بمدنين الدكتور جمال الدين حمدي لديوان اف ام

 وتتوزع حالات كوفيد 19 الجديدة بين المعتمديات اولها جرجيس بـ 160 حالة تليها مدنين الجنوبية ب 49 حالة فيما توزعت بقية الحالات بمعتمديات الولاية السبع بدرجات أقل.

كما ارتفع عدد الحالات الاستشفائية بسبب الفيروس، حيث يقيم حاليا 52 شخصا  بالمستشفيات العمومية بولاية مدنين و33 اخرون بالمصحات الخاصة بالجهة.

ويعتبر الوضع الوبائي خطير بولاية مدنين سيما مع ارتفاع نسبة حدوث العدوى الى 26.4 بالمائة اضافة الى انتشار العدوى بالمؤسسات التربوية وهو ما اضطر المندوبية الجهوية للتربية الى غلق معهد 2 مارس بجرجيس كاملا لمدة عشرة ايام كما تقدمت اللجنة الصحية بمدنين بمقترح غلق معهد جرجيس الثانوي بداية اليوم بسبب انتشار الفيروس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 5

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 6

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .