الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

جهوية

مدنين : لا مخالفات انتخابية منذ بداية حملة انتخابات المجالس المحلية

11 19:58 2023 ديسمبر
مدنين : لا مخالفات انتخابية منذ بداية حملة انتخابات المجالس المحلية
لم تشهد الحملة المتعلقة بانتخابات المجالس المحلية بولاية مدنين أي مخالفات الى حد الآن فيما تسير على وتيرة عادية ،وفق ما صرح به لديوان أف أم رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين علي زهمول لديوان أف أم .

وقال المصدر ذاته انه تم تسخير 80 عون مراقبة لمتابعة سير عملية الحملة لافتا الى أنه  تم التأشير على 170 معلقة انتخابية للمترشحين كما تم قبول 176 إيداع لحسابات جارية بنكية وبريديو فيما وقع التنبيه على المتخلفين عن ذلك لتفادي عقوبات قد تصل إلى حذف الأصوات يوم الانتخابات.

ويبلغ عدد الناخبين  بالسجل الانتخابي في انتخابات المجالس المحلية بولاية مدنين  ، 423031 الف ناخبا وذلك إلى  يوم 8 ديسمبر المنقضي تاريخ غلق باب التحيين في السجل الانتخابي.

ومن بين الناخبين 27 الف مواطن قاموا بتغيير مراكز الاقتراع، كما صرح المصدر ذاته .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .