الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

مدير عام سابق بالأمن الرئاسي يواجه تهما تصل الى 26 سنة سجنا

12 16:36 2021 جويلية
سجن
وجهت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية سوسة 1 مجموعة من التهم الى مدير عام سابق للأمن الرئاسي متقاعد تتمثل في التحرش الجنسي والاعتداء على الأخلاق ومحاولة الاغتصاب وتحريض القاصرين على الفجور.

وقال الناطق الرسمي باسم المحكمة جابر غنيمي للديوان أن النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي من أجل التهم التي سبق ذكرها.

وقرر قاضي التحقيق مواصلة الاحتفاظ بالإطار الأمني السابق والإبقاء على الشاب بحالة سراح اضافة الى إسناد نيابة لفرقة الشرطة العدلية بسوسة المدينة لمواصلة البحث

وأكد الغنيمي أن الإطار الأمني قد يواجه عقوبة تصل الى 26 سنة سجنا.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 4

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 5

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.