الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
جهوية

مستشفى سيدي بوزيد يستقبل عددا من جرحى حادث خمودة بالقصرين

:تحديث 31 13:48 2016 أوت
أفاد المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد الدكتور الزاهر الأحمدي بأنه تم إرسال سيارتي إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجهوي بالقصرين اليوم الأربعاء 31 أوت 2016.
أفاد المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد الدكتور الزاهر الأحمدي بأنه تم إرسال سيارتي إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجهوي بالقصرين اليوم الأربعاء 31 أوت 2016.
وأضاف الأحمدي في تصريح للديوان أن المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد استقبل عددا من المصابين من بينهم 3 نساء تترواح أعمارهم من 28 سنة الى 56 سنة إلى جانب رجل يبلغ من العمر حوالي 43 سنة.
وشدد المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد على استعداد الاطار الطبي والشبه الطبي بالمستشفى الجهوي بسيدي بوزيد لقبول مزيد من المصابين في الحادث الذي شهدته منطقة خمودة من ولاية القصرين.
أسيم الغابري

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

يتميز طقس الليلة بسحب قليلة بأغلب المناطق مع ظهور ضباب محلي بالمناطق الشرقية للشمال والوسط آخر الليل ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .

منذ دقيقة 16

ترشحت نجمة التنس التونسية أنس جابر لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية ذات ال 1000 نقطة

منذ دقيقة 36

قال وزير الثقافة الإيطالي عقب استقباله اليوم السبت من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد ان بلاده تريد أن تضع مواردها و خبراتها في ميدان إدارة المتاحف على ذمة تونس حتى تتمكن من تثمين تراثها الثري و الممتاز في الآثار و المتاحف .