الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

جهوية

مستشفى قابس: نقص في مستلزمات العمل يُعطّل عمليات القسطرة بقسم القلب

13 12:18 2023 جويلية
مستشفى قابس: نقص في مستلزمات العمل يُعطّل عمليات القسطرة بقسم القلب
انتقد عضو مجلس نواب الشعب ثامر مزهود في تصريح أدلى به اليوم الخميس لوكالة تونس أفريقيا للأنباء، التعطل الحاصل خلال الأشهر الاخيرة في العمل بوحدة القسطرة بقسم القلب بالمستشفى الجامعي بقابس، بسبب النقص الحاصل في المستلزمات التي تتطلبها عمليات التدخل بالقسطرة.

وبين مزهود انه قد زار في الفترة الفارطة وبناء على تشكيات المواطنين هذه الوحدة واطلع عن قرب على صعوبة العمل فيها بسبب النقص الفادح المسجل في مستلزمات العمل، مشيرا الى أنه كان بامكان هذه الوحدة تسجيل نجاحات كبرى بفضل كفاءة العاملين فيها والمشرفين عليها والتي يمكن أن تجعل منها نقطة مضيئة بالمستشفى الجامعي بقابس الذي يشكو من نقائص عديدة.

كما طالب رئيس فرع جمعية المتقاعدين بقابس الحبيب الحفيان وزارة الصحة بالتدخل وتوفير مستلزمات العمل في وحدة القسطرة بالكميات اللازمة، مشيرا الى أن الكثير من المسنين يهمهم عمل هذه الوحدة بدرجة أولى وخاصة منهم أصحاب الأمراض المزمنة الذين يتطلب وضعهم الصحي تدخلا استعجاليا بالقسطرة يمكن أن ينقذ ارواح الكثيرين. وشدد الحفيان على ضرورة المحافظة على وحدة القسطرة وتطويرها خاصة بعد التدخلات الهامة التي قامت بها عند انطلاقها في العمل والتي كانت محل اشادة من قبل المواطنين.

المصدر: وات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات

منذ ساعتين

ألقت الوحدات الأمنية القبض على شابّيْن وفتاتين، ظهر اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بشقة في جهة بوحسينة، وفقما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم

منذ ساعات 3

سجل المرصد التونسي للمياه 139 تبليغا حول إنقطاعات غير معلنة في توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى الجمهورية في شهر أفريل 2024