الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
كلامنا على التونسي. .. و جونا 100% تونسي.. موزيكتنا تونسية.. دبارتنا تونسية و حكاياتنا تونسية...وعلى خاطرنا توانسة ونستهلكو تونسي عملنالكم برنامج 100%تونسي🇹🇳.. 619 سبيسيال رمضان مع سند و فوفة .. يجيكم كل يوم من الاثنين للخميس على الديوان اف ام #619
تنشيط سند عمار
جهوية

مشروع المنطقة الحرة للتجارة ببن قردان: المكونات وتاريخ بداية الأشغال

:تحديث 07 14:25 2019 مارس
مشروع المنطقة الحرة للتجارة ببن قردان: المكونات وتاريخ بداية الأشغال
من المنتظر أن تنطلق أشغال مشروع المنطقة الحرة للأنشطة التجارية واللوجيستية ببن قردان من ولاية مدنين بداية سنة

من المنتظر أن تنطلق أشغال مشروع المنطقة الحرة للأنشطة التجارية واللوجيستية ببن قردان من ولاية مدنين بداية سنة 2020، وفق ما أفاد به وزير التجارة عمر الباهي في تصريح أدلى به اليوم الخميس على هامش اشرافه على وضع حجر أساس المشروع.

وأوضح الوزير أن هذا المشروع سيوفر ألفي موطن شغل مباشر و6 آلاف موطن شغل بصفة غير مباشرة مشيرا الى أن الدولة قامت بتخصيص 32 مليون دينار لأشغال التهيئة الخارجية (الربط بالماء الصالح للشراب وشبكة الكهرباء وشبكة التطهير).

ويتكون المشروع من منطقة لوجيستية (شركات نقل وتجارة دولية ستقوم بأنشطة التوريد والتصدير) ونزل ومطاعم وفضاءات ترفيه، ومنطقة تجارية لاستيعاب تجار القطاع الموازي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

أفاد وزير التعليم العالي سليم شورى اليوم الجمعة 5 جوان 2020، أن مواعيد التوجيه الجامعي وإعادة التوجيه التي ستكون في بداية شهر سبتمبر القادم، و ذلك لتأخر إجراء باكالوريا 2020 بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا هذه السنة، حسب قوله في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء

منذ 12 دقيقة

أفاد كاتب عام النادي الرياضي الصفاقسي الأستاذ سامي بوصرصار ان اللاعب علاء الدين المرزوقي تلقّى صكا بنكيا معروضا للخلاص بقيمة 30 ألف دينار من طرف عضو بالهيئة المديرة وفق تصريح لديوان أف أم اليوم الجمعة.

il y a 32 minutes

La coopération internationale des datas a publié un rapport, qui a montré que les expéditions mondiales d'appareils portables ont atteint 72,6 millions d'unités, avec une augmentation en glissement annuel de 29,7%

{}