الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

جهوية

مصدر أمني: العثور على طفل مفقود بمنزل جده في الكاف ولاصحة لما يروج بشان اختطافه

06 11:57 2023 سبتمبر
مصدر أمني: العثور على طفل مفقود بمنزل جده في الكاف ولاصحة لما يروج بشان اختطافه
نفى مصدر امني ما يتداول على شبكات التواصل الاجتماعي من اخبار بشان عملية اختطاف طفل بالغ من العمر 12 سنة منذ يومين، ونشر وقائع لا تمت للواقع بصلة، مؤكدا انه تم احضار الطفل مساء امس الثلاثاء من منزل جده بجهة الكاف، بعد ان توجه لزيارتهم دون علم والديه القاطنين باحد احياء دوار هيشر بولاية منوبة

واوضح المصدر ذاته، ان العائلة قامت باعلام مركز الحرس الوطني بالمنطقة حول اختفاء طفلهم في ظروف غامضة ، ليتبين بعد التحري مع اقاربه انه امتطى سيارة اجرة لواج نحو منزل جده بولاية الكاف، بعد ان اخذ مبلغا ماليا من المنزل دون اعلام والديه الذين ظنا انه حصل له مكروه.

وقد باشر اعوان الحرس البحث والتحري مع افراد العائلة بشان اختفاء الطفل، وتم التوصل الى الحقيقة، التي لا علاقة لها بما تم تداوله بشان عملية ''اختطاف'' او ''فعل تحت التهديد''، وهو ما ادخل البلبلة في المنطقة.

يشار الى انه تم ترويج اشاعة اختطاف الطفل المفقود من طرف مجهولين كانوا على متن سيارة رمادية اللون بنوافذ لامرئية، وهو ماتم نفيه من قبل مركز الحرس الوطني بالمنطقة.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 3

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 4

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .