الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

جهوية

مصر.. ينبشون قبر ممرّضة توفيت بالكورونا ويحرقون جثتها

07 23:53 2021 أفريل
كورونا
أعلنت مصادر أمنية في القاهرة أن اجهزة الامن تعمل جاهدة للكشف عن ملابسات استخراج جثة مممرضة من القبر في منطقة حلوان، والتي تم دفنها منذ ايام بعد وفاتها متأثرة بفيروس كورونا المستجد وحرقها وترك جثتها متفحمة بالقرب من المقبرة.

وقالت عائلة الممرضة البالغة من العمر 40 عاما، إن  مجهولين نبشوا القبر واستخرجوا جثة ابنتهم بعد دفنها وقاموا بحرق جثتها وتركها متفحمة.

من جهتها أكدت المصادر الامنية ان هناك فريق بحث يعمل بكل جدّية للوصول للجناة وأنه تم تفريغ كاميرات بالقرب من المقبرة بهدف سرعة ضبطهم.

وقد علق مركز الأزهر العالمي للفتوي في بيان رسمي على الواقعة، واصفا إياها بأنها امتهان لجثة المتوفي.

واعتبر أن ماحدث هو "أمر محرم ومجرم مناف للدين والقانون والإنسانية والمروءة، وأن رفض استلام جثة المتوفى بفيروس كورونا، أو اعتراض جِنازته ومنع دفنه، هو أمر منكر وسلوك محرم".

(المصري اليوم+الوطن)

(صورة توضيحية)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 57

تم، اليوم الأحد، انتخاب بشير بلحاج حسين عن حزب نداء تونس رئيسا جديدا للمجلس البلدي لبلدية الميدة من ولاية نابل وذلك بعد وفاة الرئيسة السابقة شفيقة بن حمودة على إثر حادث مرور.

منذ دقيقة 31

أعلن مكتب منظمة الاغاثة الاسلامية بتونس عن تقديم مساعدات طبية لمستشفيات تونس تشمل 13 سرير انعاش.

منذ دقيقة 37

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جدلا بين متابعيها بعد أن كست سيارتها اللامبورغيني، التي يبلغ سعرها 200 ألف دولار، بقماش من نوع skims.

{}