الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
جهوية

مصر.. ينبشون قبر ممرّضة توفيت بالكورونا ويحرقون جثتها

07 23:53 2021 أفريل
كورونا
أعلنت مصادر أمنية في القاهرة أن اجهزة الامن تعمل جاهدة للكشف عن ملابسات استخراج جثة مممرضة من القبر في منطقة حلوان، والتي تم دفنها منذ ايام بعد وفاتها متأثرة بفيروس كورونا المستجد وحرقها وترك جثتها متفحمة بالقرب من المقبرة.

وقالت عائلة الممرضة البالغة من العمر 40 عاما، إن  مجهولين نبشوا القبر واستخرجوا جثة ابنتهم بعد دفنها وقاموا بحرق جثتها وتركها متفحمة.

من جهتها أكدت المصادر الامنية ان هناك فريق بحث يعمل بكل جدّية للوصول للجناة وأنه تم تفريغ كاميرات بالقرب من المقبرة بهدف سرعة ضبطهم.

وقد علق مركز الأزهر العالمي للفتوي في بيان رسمي على الواقعة، واصفا إياها بأنها امتهان لجثة المتوفي.

واعتبر أن ماحدث هو "أمر محرم ومجرم مناف للدين والقانون والإنسانية والمروءة، وأن رفض استلام جثة المتوفى بفيروس كورونا، أو اعتراض جِنازته ومنع دفنه، هو أمر منكر وسلوك محرم".

(المصري اليوم+الوطن)

(صورة توضيحية)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أعلنت شركة النقل بتونس اليوم الاثنين عن اقرارها عددا من الاجراءات للتحفيز على استعمال وسائل النقل العمومي بمناسبة إحياء تونس لليوم العالمي دون سيارات الذي يوافق سنويا يوم 22 سبتمبر .

منذ دقيقة 29

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بين المدن عن استئناف نشاطها على الخط المشترك الرابط بين تونس وطرابلس انطلاقا من يوم الجمعة القادم مع المحافظة على نفس التوقيت وذلك على إثر الاتفاق بين البلدين القاضي بإعادة فتح الحدود البرية والجوية واعتماد برتوكول صحي من الجانبين مشيرة الى أنه تم فتح عملية الحجز المسبق بمحطة النقل البري بباب عليوة بتونس العاصمة.

منذ دقيقة 46

وافق النادي الرياضي الصفاقسي على التفويت في لاعبه محمد علي الطرابلسي في شكل إعارة مدتها موسم وحيد في الدوري المصري

{}