الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
كلامنا على التونسي. .. و جونا 100% تونسي.. موزيكتنا تونسية.. دبارتنا تونسية و حكاياتنا تونسية...وعلى خاطرنا توانسة ونستهلكو تونسي عملنالكم برنامج 100%تونسي🇹🇳.. 619 سبيسيال رمضان مع سند و فوفة .. يجيكم كل يوم من الاثنين للخميس على الديوان اف ام #619
تنشيط سند عمار
جهوية

مطار جربة: معتمرون ينتظرون منذ ليلة البارحة اقلاع رحلتهم نحو البقاع المقدسة

:تحديث 11 11:34 2019 مارس
مطار جربة: معتمرون ينتظرون منذ ليلة البارحة اقلاع رحلتهم نحو البقاع المقدسة
يقبع منذ ليلة البارحة الأحد 160 معتمرا بمطار جربة جرجيس الدولي

يقبع منذ ليلة البارحة الأحد 160 معتمرا بمطار جربة جرجيس الدولي بعد تعطل رحلتهم نحو المدينة المكرمة المبرمجة ليلا في حدود 20:45 وذلك بسبب الغاء خروج طاقم اضافي مرافق لقائد الطائرة ومساعده، وفق ما أفاد به مصدر مسؤول بالمطار لمراسلة ديوان أف أم بالجهة.


وقال المسؤول إن الطائرة التي كانت ستقل المعتمرين وصلت البارحة متأخرة بساعة عن موعدها كما أنها كانت محملة بالأغراض وهو ما تسبب في الغاء خروج الطاقم الاضافي، وفق تعبيره.

وأضاف أن الحل يبقى بيد سلطة الاشراف لتقرر اما الاستعانة بطاقم اضافي محلي أي من جربة او ارسال طائرة اخرى على ذمة المعتمرين بطاقمها كاملا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والموارد المائيّة في بلاغ لها اليوم الجمعة أن عملية تزويد مراكب الصيد البحري بالوقود المدعّم في كافة الموانئ التونسية تخضع إلى معايير وإجراءات مراقبة مضبوطة خاصة عند إسناد وصول التزوّد وخلال عملية التزويد وذلك وفق التراتيب الجاري بها العمل

منذ 16 دقيقة

أكد رئيس فرع كرة القدم والناطق الرسمي بالنادي الرياضي الصفاقسي معز المستيري، أن اللاعب المصري حسين السيد والجزائري محمد اسلام بكير غادرا تونس بسبب التزامات عائلية، مضيفا ان المساعي متواصلة بالتنسيق مع وزارة الخارجية والمكتب الجامعي لكرة القدم من اجل عودتهما الى تونس قبل تاريخ فتح المجال الجوّي يوم 27 جوان.

منذ 38 دقيقة

أعلن مصدر طبي بالإدارة الجهوية للصحة بتطاوين للديوان أف أم أن ولاية تطاوين خالية تماما من فيروس كورونا المستجد وهي أول ولاية في الجنوب الشرقي وذلك بعد مرور اربعين يوما دون تسجيل أي حالة جديدة ومغادرة كل المقيمين مركز العزل الصحي بولاية المنستير وشفاء كل الأشخاص الحاملين لفيروس كورونا وعددهم 35 شخصا دون احتساب حالة الوفاة

{}