الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
جهوية

معبد الغريبة بجربة يفتح أبوابه من جديد أمام الزوار

:تحديث 14 16:04 2023 ماي
معبد الغريبة بجربة يفتح أبوابه من جديد أمام الزوار
فتح معبد الغريبة بالرياض بجزيرة جربة، صباح اليوم الأحد، أبوابه أمام الزوار بعد غلقه منذ 4 أيام بسبب الاعتداء الاجرامي الذي جد مساء الثلاثاء 9 ماي الجاري وأودى بحياة 3 من الامنيين ومدنيين اثنين من بين زوار المعبد.

وأفاد رئيس هيئة تنظيم الغريبة بيريز الطرابلسي أن المعبد سيظل مفتوحا استجابة لعديد الطلبات من الزوار والسياح، على ان يتواصل هذا الاسبوع فتحه في الحصة الصباحية ويستأنف لاحقا توقيته العادي صباحا ومساء.

وأشار إلى تواصل عملية التنظيف بالغريبة قصد المحافظة على مظهرها اللائق وهي تستقبل كل زوارها، مجددا التأكيد على ان هذا المعلم العريق يستوجب المحافظة عليه وحمايته حتى يظل قبلة للزوار من كل انحاء العالم.

ومن جهته ذكر المسؤول بالغريبة خضير حنيا ان المعبد عاد اليوم لاستقبال زواره الذين لم يتوقفوا عن المطالبة بفتحه وقدموا اليوم من عدة نزل للتعبير عن تضامنهم مع الغريبة، مشيرا الى تواصل تنظيف فضاءات المعبد لاستقبال الزوار في احسن الظروف.

وطالب خضير بمزيد تكثيف الحماية الامنية بالمعبد والحفاظ عليه حفظا للتاريخ ولمكان مقدس عريق يعود الى 2600 سنة.

( وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

شددت وزيرة العدل ليلى جفال خلال اشرافها على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي بالمدرسة الوطنية للسجون والإصلاح ببرج الطويل على ضرورة توخي اليقظة والتضحية في أداء المهام في إطار الالتزام بحسن تطبيق القانون وضمان علويته وتكريسا لمبدأ المساواة.

منذ ساعة

تعاقد اللاعب الدولي التونسي لفريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي حسن العياري مع نادي تورنتو الكندي لمدة 3 سنوات 

منذ ساعة

أكد عضو الهيئة المديرة للجمعية التونسية لقرى الأطفال "س وس" شرف الدين الصامتي أن الجمعية تحصلت مؤخرا على رخصة إعادة بناء قرية " س و س" سليانة .مبينا أن المشروع سيشرع في تنفيذه خلال شهرين إن استوفت الإجراءات الإدارية