الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
جهوية

معتمد سبيطلة : زوجات قياديين في أحزاب وأعيان في قائمة المترشحين للحصول على مساكن اجتماعية

:تحديث 07 00:49 2023 نوفمبر
معتمد سبيطلة : زوجات قياديين في أحزاب وأعيان في قائمة المترشحين للحصول على مساكن اجتماعية
قال معتمد سبيطلة حاتم الرياحي لدى تدخله اليوم الاثنين ببرنامج في 60 دقيقة ان قائمة طالبي الحصول على مسكن اجتماعي بالمعتمدية تضمنت زوجات قياديين في أحزاب و أعيانا و ميسورين ، حسب تعبيره .

وأضاف المصدر ذاته أن بعض الأشخاص عمدوا الى نشر قضايا طلاق للتمتع بمسكن اجتماعي بينما يملك مترشحون آخرون مساكن في ولايات أخرى .

وأفاد أنه من المنتظر تسليم 106 مساكن اجتماعية لفائدة مستحقيها في جانفي المقبل على أقصى تقدير وذلك بعد انتهاء أشغال الصيانة التي بلغت كلفتها 300 ألف دينار .

يشار الى أن القيمة الجملية لتشييد هذه المساكن التي تم استلامها نهائيا في أفريل 2018  فاقت 4 مليون دينار .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، اليوم الإثنين بقصر قرطاج، عماد الحزقي، رئيس الهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية ومقرر لجنة قيادة عمليات التدقيق في الانتدابات و تسلمه التقرير الأولي للجنة ان التقرير يتضمن شهادات كلها مدلسة .

منذ دقيقة 35

تسلّم رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، صباح اليوم الإثنين 13 ماي 2024 بقصر قرطاج، اعماد الحزقي، رئيس الهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية ومقرر لجنة قيادة عمليات التدقيق في الانتدابات والإدماج بالوظيفة العمومية والهيئات والمؤسسات والمنشآت العمومية والشركات ذات المساهمة العمومية وسائر الهياكل العمومية الأخرى والمنجزة من 14 جانفي 2011 إلى 25 جويلية 2021، التقرير الأولي للجنة.

منذ دقيقة 43

تلقت ديوان اف ام اليوم الاثنين استدعاء من الشرطة العدلية بالقرجاني يقضي بمثول الممثل القانوني للإذاعة امام الفرقة الأمنية دون ذكر الأسباب.