الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

جهوية

ملف الكامور: الاتفاق على جميع البنود بين الوفد الحكومي والوفد الممثل لتطاوين

26 20:14 2020 أكتوبر
ملف الكامور
نشرت ولاية تطاوين على صفحتها الرسمية اليوم الاثنين وثيقة الاتفاق التي تم إقرارها خلال المفاوضات بين الوفد الحكومي وممثلي الجهة.

وتضمنت الوثيقة المنشورة مراسلة من رئيس الحكومة هشام المشيشي كشف خلالها النقاط الأربعة والمتعلقة أساسا بشركة البيئة والغراسة والبستنة، شركة الجنوب للخدمات، صندوق التنمية والاستثمار، والتشغيل بالشركات البيترولية.

وتجدر الإشارة الى ان النقطة الرابعة شهدت تجاذبات ونقاشات بين الوفدين المفاوضين حيث تعهد الوفد الحكومي بتوفير 992 موطن شغل قار وعقود شغل محددة بتاريخ انتهاء الاشغال فيما طالب الوفد الممثل لولاية تطاوين بضرورة الترفيع من عدد مواطن الشغل في هذه المؤسسات.

كما تضمنت وثيقة الاتفاق الالتزام الحكومي بعدم التتبع العدلي لكل ما يتعلق بالاحتجاجات السلمية فيما يلتزم الوفد الممثل عن الجهة برفع كل أشكال الاعتصام وعدم ارتهان الثروات الوطنية لاي احتجاجات او تحركات اجتماعية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

وجد العلماء أن عمليات زرع الأعضاء يمكن أن تكون لها عواقب غير متوقعة، بما في ذلك تغييرات عميقة في شخصية الفرد وتفضيلاته الجنسية.

منذ ساعات 3

قال رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال، الجنرال هيرتسي هاليفي، اليوم (الأحد)، إن الجيش فشل في منع هجمات السابع من أكتوبر، وإنه يتحمل المسؤولية عن ذلك.

منذ ساعات 3

حسم نادي نهضة بركان المغربي مواجهة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف