الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

ملولش: مسيرة احتجاجية للمطالبة بالتنمية و التشغيل

14 17:20 2019 أوت
مسيرة بملولش
نفذ صباح اليوم الأربعاء عدد من أصحاب الشهائد العليا المعطلين عن العمل بمدينة ملولش من ولاية المهدية مسيرة سلمية انطلقت من مقر بلدية المكان الى مقر المعتمدية تلتها وقفة احتجاجية رفع فيها المحتجون شعارات تطالب بالتنمية و التشغيل و توفير المرافق الأساسية بالجهة من فروع للصوناد و الستاغ و مؤسسات الضمان الاجتماعي.

وعبر المحتجون عن استيائهم من تعامل السلطات المحلية و الجهوية و المركزية مع مطالبهم متهمين إياهم بالتسويف و المماطلة وفق تعبيرهم.

و يذكر أن عدد من الشباب من أصحاب الشهائد العليا و المعطلين عن العمل قاموا باعتصام مفتوح منذ شهر فيفري الماضي بمقر البلدية و دخل أربع منهم منذ بداية شهر أوت الحالي في إضراب جوع وحشي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

فيما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الثلاثاء

منذ 3 ساعات

أعلن القائم بأعمال رئيس الجمهورية محمد الناصر عن إحياء اليوم الوطني للثقافة لتكريم المبدعين من رجال ونساء الثقافة والفكر والفنون والإعلام

منذ 4 ساعات

وجهت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد 36 شكاية إلى النيابة العمومية لتفعيل الخطايا بالنسبة إلى الأشخاص الممتنعين عن التصريح بالمكاسب والمصالح غير المنتمين إلى القطاع العام والذين ليس بالإمكان إصدار قرارات اقتطاع من المرتبات في شأنهم اليوم وذلك في إطار ما وصفته الهيئة بإجراءات اتخذتها بخصوص المخالفين لقانون التصريح بالمكاسب والمصالح وبمكافحة الإثراء غير المشروع وتضارب المصالح وفق ما ورد في بلاغ لها اليوم الثلاثاء

{}