الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

جهوية

ملولش: مسيرة احتجاجية للمطالبة بالتنمية و التشغيل

14 16:20 2019 أوت
مسيرة بملولش
نفذ صباح اليوم الأربعاء عدد من أصحاب الشهائد العليا المعطلين عن العمل بمدينة ملولش من ولاية المهدية مسيرة سلمية انطلقت من مقر بلدية المكان الى مقر المعتمدية تلتها وقفة احتجاجية رفع فيها المحتجون شعارات تطالب بالتنمية و التشغيل و توفير المرافق الأساسية بالجهة من فروع للصوناد و الستاغ و مؤسسات الضمان الاجتماعي.

وعبر المحتجون عن استيائهم من تعامل السلطات المحلية و الجهوية و المركزية مع مطالبهم متهمين إياهم بالتسويف و المماطلة وفق تعبيرهم.

و يذكر أن عدد من الشباب من أصحاب الشهائد العليا و المعطلين عن العمل قاموا باعتصام مفتوح منذ شهر فيفري الماضي بمقر البلدية و دخل أربع منهم منذ بداية شهر أوت الحالي في إضراب جوع وحشي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 57

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعة

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ دقيقة 58

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء