الأكثر مشاهدة

20 11:52 2021 أفريل

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

Music/ Feuilleton
Music/ Feuilleton
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

منوبة:رفع حافلة نقل مدرسي انزلقت على حافة وادي

:تحديث 13 19:46 2020 ديسمبر
منوبة:رفع حافلة نقل مدرسي انزلقت على حافة وادي
تمكن أعوان الحماية المدنية بالتعاون مع أعوان شركة نقل تونس صبيحة اليوم الأحد ، من رفع حافلة نقل عمومي علقت في أوحال الطريق المحلية رقم 616 الرابطة بين الملاحة والقفاية بطبربة منذ صبيحة السبت، بعد انزلاقها على يمين الطريق وعلى متنها أكثر من 30 تلميذ وتلميذة تعليم اعدادي وثانوي.


وتسببت الحادثة في حالة فزع في صفوف التلاميذ بعد أن مالت الحافلة على الجسر المطل على الوادي، وأثارت حالة احتقان بين المتساكنين ،الذين طالبوا بالإسراع بإنجاز أشغال تهيئة الطريق المبرمجة وفك عزلتهم التي تواصلت سنوات وفق تأكيد المواطن رمضان عمارة.


وأضاف أن الطريق مبرمجة للإنجاز حسب علمهم منذ أشهر، لكن الأشغال لم تنطلق بعد رغم الحاجة الملحة لتهيئتها وإصلاح مسارها المليء بالحفر والانزلاقات التي قد تتسبب في مزيد الكوارث خاصة مع تهاطل الأمطار محذرا من إعادة سيناريو حافلة عمدون.


الطريق المهيأة منذ 1986 حسب رواية متساكني المنطقة وعددهم حوالي125 عائلة، تحولت في السنوات الأخيرة إلى طريق المخاطر والمخاوف باعتبارها شريان المنطقة، وسبيلهم الوحيد وأبنائهم الطلبة والتلاميذ للوصول إلى طبربة والى المدرسة الابتدائية بالملاحة والإعدادية والمعهد الثانوي بطبربة.

(وات)

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة عن تعيينات حكام الجولة الختامية من منافسات المجموعة الاولى لدورة الصعود الى الرابطة المحترفة الاولى

منذ دقيقة 29

قال رئيس كتة حركة النهضة بالبرلمان عماد الخميري في تصريح للديوان أف أم، اليوم الجمعة إنه كان من المفترض عدم اقحام القضاء العسكري في ما يتعلق بالاتهامات التي وجهها النائب راشد الخياري الى رئيس الجمهورية قيس سعيد.

منذ دقيقة 47

توفي اليوم الجمعة عبد الوهاب بن رمضان والد سلمان بن رمضان عضو الهيئة المديرة بالنادي الصفاقسي

{}