الأكثر مشاهدة

26 08:23 2020 جانفي

سجلت أسعار الزيتون بسوق قرمدة من ولاية صفاقس صباح اليوم الأحد هبوطا جديدا حيث لم يتجاوز السعر الأقصى للكيلوغرام الواحد 860 مليما فيما ورد على السوق 101 طن.

على المباشر

هدرة الأف أم
برنامج نناقش فيه مواضيع اجتماعية مختلفة ونستمع الى اراء ، مواقف و تجارب المواطنين في الموضوع
تنشيط بولبابة بن صالح
جهوية

منوبة: إطلاق نار داخل حمام وفرار رواده فور سماعهم دوي الرصاص

:تحديث 09 11:44 2019 مارس
منوبة: إطلاق نار داخل حمام وفرار رواده فور سماعهم دوي الرصاص
سلّم مواطن في منطقة دوار هيشر من ولاية منوبة نفسه، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، إلى منطقة الحرس الوطني بمنوبة على خلفية تعمّده إطلاق النار على

سلّم مواطن في منطقة دوار هيشر من ولاية منوبة نفسه، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، إلى منطقة الحرس الوطني بمنوبة على خلفية تعمّده إطلاق النار على ابن عمه داخل أحد الحمامات الشعبية، وفق ما أكده اليوم السبت مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وكان المتهم قد تسلح ببندقية صيد وقصد الحمام الكائن بشارع ابو القاسم الشابي بمنطقة دوار هيشر في حدود الساعة العاشرة من مساء أمس، أين أطلق النار على ابن عمه وأصابه على مستوى كتفه، ثم غادر مخلّفا حالة من الهلع والفزع في صفوف حرفاء الحمام الذين أخلوا المكان فور سماعهم دوي الرصاص وفروا هاربين، حسب المصدر نفسه.


وأضاف أنه بتدخل أعوان الحرس الوطني بالمكان، تم نقل المصاب الى معهد القصاب والبحث عن الفاعل الذي سلّم نفسه بعد فترة زمنية دون ان يسلّم السلاح المستعمل في الاعتداء والذي تبين انه غير مرخص، وفق تأكيده.


وقد باشر أعوان فرقة الابحاث العدلية بمنوبة بحثا في الحادثة التي تعود أسبابها الى خلاف حول الارث المتعلق بالحمام مكان الاعتداء، فضلا عن عملية تمشيط عن السلاح الذي تعمد المعتدي التخلص منه فور مغادرته مكان الحادثة.

(وات)

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 19 دقيقة

فاز النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثلاثاء أمام الملعب الصفاقسي بنتيجة -0 في لقاء ودي احتضنه ملعب الطيب المهيري.

منذ 20 دقيقة

دعت حركة مشروع تونس اليوم الثلاثاء 28 جانفي 2020 رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ إلى مراجعة “رؤية ومنهجيّة بناء الائتلاف الحكومي حول برنامج إصلاحي واسع دون تمييز أو إقصاء”

منذ ساعة

نشر رئيس الحكومة المكلف إلياس الفخفاخ ظهر اليوم الثلاثاء، الوثيقة المرجعية للبرنامج الحكومي والتي ستمثل قاعدة للتشاور والتفاوض، وذلك في إطار تكريس مبدأ الشفافية وحرصا على تفعيل حق المواطن في النفاذ إلى المعلومة، وفق ما ورد بصفحته الرسمية بالفايسبوك

{}