الأكثر مشاهدة

28 21:05 2020 نوفمبر

سجّلت ولاية منوبة اليوم السبت ، 3 حالات وفاة جراء فيروس كورونا، بطبربة ووادي الليل والجديدة ، وفق معطيات الادارة الجهوية للصحة .

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
جهوية

منوبة: إطلاق نار داخل حمام وفرار رواده فور سماعهم دوي الرصاص

:تحديث 09 11:44 2019 مارس
منوبة: إطلاق نار داخل حمام وفرار رواده فور سماعهم دوي الرصاص
سلّم مواطن في منطقة دوار هيشر من ولاية منوبة نفسه، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، إلى منطقة الحرس الوطني بمنوبة على خلفية تعمّده إطلاق النار على

سلّم مواطن في منطقة دوار هيشر من ولاية منوبة نفسه، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، إلى منطقة الحرس الوطني بمنوبة على خلفية تعمّده إطلاق النار على ابن عمه داخل أحد الحمامات الشعبية، وفق ما أكده اليوم السبت مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وكان المتهم قد تسلح ببندقية صيد وقصد الحمام الكائن بشارع ابو القاسم الشابي بمنطقة دوار هيشر في حدود الساعة العاشرة من مساء أمس، أين أطلق النار على ابن عمه وأصابه على مستوى كتفه، ثم غادر مخلّفا حالة من الهلع والفزع في صفوف حرفاء الحمام الذين أخلوا المكان فور سماعهم دوي الرصاص وفروا هاربين، حسب المصدر نفسه.


وأضاف أنه بتدخل أعوان الحرس الوطني بالمكان، تم نقل المصاب الى معهد القصاب والبحث عن الفاعل الذي سلّم نفسه بعد فترة زمنية دون ان يسلّم السلاح المستعمل في الاعتداء والذي تبين انه غير مرخص، وفق تأكيده.


وقد باشر أعوان فرقة الابحاث العدلية بمنوبة بحثا في الحادثة التي تعود أسبابها الى خلاف حول الارث المتعلق بالحمام مكان الاعتداء، فضلا عن عملية تمشيط عن السلاح الذي تعمد المعتدي التخلص منه فور مغادرته مكان الحادثة.

(وات)

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قالت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي في بيان لها اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 انه لم يتم ادخال أي تغيير على روزنامة السنة الجامعية الحالية و فترات العطل.

منذ دقيقة 22

أعلنت هيئة تنظيم الادوية البريطانية اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 و بشكل رسمي، استخدام لقاح "فايزر-بيونتيك" المضاد لفيروس كورونا، مؤكدة انه آمن للاستخدام على نطاق واسع، و لتصبح بذلك المملكة المتحدة أول دولة في العالم توافق على استخدام هذا اللقاح

منذ دقيقة 30

قال مدير معهد باستور الهاشمي الوزير خلال ندوة صحفية اليوم الاربعاء ان تونس تسعى الى اقتناء لقاح كورونا الأكثر نجاعة و سلامة و تم الاعلان عن نتائج تجاربها الأولية .

{}