الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

جهوية

منوبة: إطلاق نار داخل حمام وفرار رواده فور سماعهم دوي الرصاص

:تحديث 09 11:44 2019 مارس
منوبة: إطلاق نار داخل حمام وفرار رواده فور سماعهم دوي الرصاص
سلّم مواطن في منطقة دوار هيشر من ولاية منوبة نفسه، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، إلى منطقة الحرس الوطني بمنوبة على خلفية تعمّده إطلاق النار على

سلّم مواطن في منطقة دوار هيشر من ولاية منوبة نفسه، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، إلى منطقة الحرس الوطني بمنوبة على خلفية تعمّده إطلاق النار على ابن عمه داخل أحد الحمامات الشعبية، وفق ما أكده اليوم السبت مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وكان المتهم قد تسلح ببندقية صيد وقصد الحمام الكائن بشارع ابو القاسم الشابي بمنطقة دوار هيشر في حدود الساعة العاشرة من مساء أمس، أين أطلق النار على ابن عمه وأصابه على مستوى كتفه، ثم غادر مخلّفا حالة من الهلع والفزع في صفوف حرفاء الحمام الذين أخلوا المكان فور سماعهم دوي الرصاص وفروا هاربين، حسب المصدر نفسه.


وأضاف أنه بتدخل أعوان الحرس الوطني بالمكان، تم نقل المصاب الى معهد القصاب والبحث عن الفاعل الذي سلّم نفسه بعد فترة زمنية دون ان يسلّم السلاح المستعمل في الاعتداء والذي تبين انه غير مرخص، وفق تأكيده.


وقد باشر أعوان فرقة الابحاث العدلية بمنوبة بحثا في الحادثة التي تعود أسبابها الى خلاف حول الارث المتعلق بالحمام مكان الاعتداء، فضلا عن عملية تمشيط عن السلاح الذي تعمد المعتدي التخلص منه فور مغادرته مكان الحادثة.

(وات)

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أبرز أخبار اليوم السبت 24 أوت 2019

منذ ساعتين

طالبت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان في بيان لها اليوم السبت، المجلس الأعلى للقضاء، ووزير العدل بـ"فتح تحقيق جدي" في ملابسات القرار الذي اتخذته أمس الجمعة دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس في حق أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، ومدى مطابقته للقانون

منذ 3 ساعات

تمكّنت دوريّة تابعة للمركز البحري للحرس الوطني سيدي يوسف بمحطّة نقل المسافرين بصفاقس أمس الجمعة من القبض على 14 شخص (تتراوح أعمارهم بين 17 و34 سنة، قاطنين ولايات صفاقس وسيدي بوزيد والكاف وتونس) من بينهم 03 أشخاص مفتّش عنهم من أجل تورّطهم في قضايا حقّ عامّ وفق ما أوردته وزارة الداخلية

{}