الأكثر مشاهدة

25 23:37 2024 ماي

عين رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم السبت كلا من خالد النوري و كمال المدوري على رأس وزارتي الداخلية و الشؤون الاجتماعية خلفا لكل من كمال الفقي و مالك الزاهي ، كما عين سفيان بن الصادق، كاتب دولة لدى وزير الداخلية مكلفا بالأمن الوطني.

على المباشر

جهوية

منوبة: إطلاق نار داخل حمام وفرار رواده فور سماعهم دوي الرصاص

:تحديث 09 11:44 2019 مارس
منوبة: إطلاق نار داخل حمام وفرار رواده فور سماعهم دوي الرصاص
سلّم مواطن في منطقة دوار هيشر من ولاية منوبة نفسه، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، إلى منطقة الحرس الوطني بمنوبة على خلفية تعمّده إطلاق النار على

سلّم مواطن في منطقة دوار هيشر من ولاية منوبة نفسه، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، إلى منطقة الحرس الوطني بمنوبة على خلفية تعمّده إطلاق النار على ابن عمه داخل أحد الحمامات الشعبية، وفق ما أكده اليوم السبت مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وكان المتهم قد تسلح ببندقية صيد وقصد الحمام الكائن بشارع ابو القاسم الشابي بمنطقة دوار هيشر في حدود الساعة العاشرة من مساء أمس، أين أطلق النار على ابن عمه وأصابه على مستوى كتفه، ثم غادر مخلّفا حالة من الهلع والفزع في صفوف حرفاء الحمام الذين أخلوا المكان فور سماعهم دوي الرصاص وفروا هاربين، حسب المصدر نفسه.


وأضاف أنه بتدخل أعوان الحرس الوطني بالمكان، تم نقل المصاب الى معهد القصاب والبحث عن الفاعل الذي سلّم نفسه بعد فترة زمنية دون ان يسلّم السلاح المستعمل في الاعتداء والذي تبين انه غير مرخص، وفق تأكيده.


وقد باشر أعوان فرقة الابحاث العدلية بمنوبة بحثا في الحادثة التي تعود أسبابها الى خلاف حول الارث المتعلق بالحمام مكان الاعتداء، فضلا عن عملية تمشيط عن السلاح الذي تعمد المعتدي التخلص منه فور مغادرته مكان الحادثة.

(وات)

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أسفرت قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025 عن وقوع المنتخب الوطني التونسي في المجموعة الثانية إلى جانب الجزائر وإيطاليا والدانمارك

منذ ساعات 4

طالب الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان صادر عن هيئته الادارية الوطنية المنعقدة الأربعاء، بسحب المرسوم عدد 54

منذ ساعات 4

أشرف كاتب الدولة المكلف بالشركات الأهلية رياض شود يوم الثلاثاء 28 ماي 2024 بمقر وزارة التشغيل والتكوين المهني ، على جلسة عمل خصصت لدراسة سبل استغلال الدراسات المنجزة بهدف تطوير سلاسل القيمة بمختلف الجهات والقطاعات وتفعيل مخرجاتها لدفع نسق إحداث مواطن الشغل والتشجيع على المبادرة الخاصة وبعث الشركات الاهلية