الأكثر مشاهدة

17 22:36 2021 أكتوبر

احتفل الملياردير الأميركي بيل غيتس بزفاف ابنته جينيفر، من الفارس المصري نايل نصار، أمس السبت، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جينيفر في مقاطعة ويستشستر بولاية نيويورك.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
جهوية

منوبة: إطلاق نار داخل حمام وفرار رواده فور سماعهم دوي الرصاص

:تحديث 09 11:44 2019 مارس
منوبة: إطلاق نار داخل حمام وفرار رواده فور سماعهم دوي الرصاص
سلّم مواطن في منطقة دوار هيشر من ولاية منوبة نفسه، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، إلى منطقة الحرس الوطني بمنوبة على خلفية تعمّده إطلاق النار على

سلّم مواطن في منطقة دوار هيشر من ولاية منوبة نفسه، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، إلى منطقة الحرس الوطني بمنوبة على خلفية تعمّده إطلاق النار على ابن عمه داخل أحد الحمامات الشعبية، وفق ما أكده اليوم السبت مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وكان المتهم قد تسلح ببندقية صيد وقصد الحمام الكائن بشارع ابو القاسم الشابي بمنطقة دوار هيشر في حدود الساعة العاشرة من مساء أمس، أين أطلق النار على ابن عمه وأصابه على مستوى كتفه، ثم غادر مخلّفا حالة من الهلع والفزع في صفوف حرفاء الحمام الذين أخلوا المكان فور سماعهم دوي الرصاص وفروا هاربين، حسب المصدر نفسه.


وأضاف أنه بتدخل أعوان الحرس الوطني بالمكان، تم نقل المصاب الى معهد القصاب والبحث عن الفاعل الذي سلّم نفسه بعد فترة زمنية دون ان يسلّم السلاح المستعمل في الاعتداء والذي تبين انه غير مرخص، وفق تأكيده.


وقد باشر أعوان فرقة الابحاث العدلية بمنوبة بحثا في الحادثة التي تعود أسبابها الى خلاف حول الارث المتعلق بالحمام مكان الاعتداء، فضلا عن عملية تمشيط عن السلاح الذي تعمد المعتدي التخلص منه فور مغادرته مكان الحادثة.

(وات)

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمهدية، اليوم الخميس 21 اكتوبر، 5 بطاقات ايداع بالسجن في حق المنظم الرئيسي و4 من الضالعين في الوفاق الاجرامي الذي ترتب عنه غرق مركب هجرة غير شرعية قبالة سواحل الشابة من ولاية المهدية وفق ما أفاد به مساعد الوكيل العام والناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 16

انقاد روما الايطالي الى هزيمة مذلة أمام نظيره بودو غليمت النرويجي بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي

منذ دقيقة 17

ستستفيد نحو 100 مؤسسة سياحية متضررة من تداعيات جائحة كوفيد -19، من دعم مادي وذلك في اطار برنامج "الانعاش السياحي"، وفق ما أكدته الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في تونس.

{}