الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

جهوية

منوبة: إيقاف خمسيني بتهمة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات

:تحديث 02 11:31 2019 جانفي
منوبة: إيقاف خمسيني بتهمة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية بمنطقة الحرس الوطني بمنوبة من القاء القبض على كهل يبلغ من العمر

تمكنت فرقة الأبحاث العدلية بمنطقة الحرس الوطني بمنوبة من القاء القبض على كهل يبلغ من العمر 52 سنة بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات، وفق ما أوردته وزارة الداخلية اليوم الأربعاء.

وأوضحت الوزارة أن والد الضحية تقدم مساء يوم 31 ديسمبر الفارط الى مركز الأمن العمومي للحرس الوطني بالسعيدة من ولاية منوبة ليعلم عن اختفاء ابنته مشيرة الى أنه تم العثور عليها أمس الثلاثاء بأحد المسالك الفلاحية بجهة بجاوة حيث تبين تعرضها للاعتداء بالعنف والاغتصاب فوقع نقلها للمستشفى.

وأشارت الى أنه تم بالاعتماد على الأوصاف التي أدلت بها الطفلة المتضرّرة بخصوص الجاني الذي أوهمها أنه زميل لوالدها وكان على متن سيّارة حصر الشبهة في عدد من الأشخاص الذين بجلبهم إلى مقرّ الفرقة المذكورة للتحرّي معهم وبعرض صورهم على المتضرّرة تعرّفت على المشتبه به وسيّارته منذ الوهلة الأولى.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

يكون طقس الليلة مغيما جزئيا بأغلب المناطق مع ظهور ضباب محلي قرب السواحل الشرقية آخر الليل وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 18

علن مجلس المنافسة عن تعهده بدراسة ظروف المنافسة بسوقي الإسمنت والبعث العقاري في خطوة يتطلع من خلال الى ضمان التوازن العام للسوق الاقتصادية ورفاه المستهلك وتقصيا لكل اشكال الممارسات المخلة بقواعد المنافسة

منذ دقيقة 52

افادت وسائل إعلام عبرية أن وزير خارجية الاحتلال يسرائيل كاتس أصدر تعليمات بتعزيز الأمن حول المؤسسات اليهودية في العالم