الأكثر مشاهدة

10 18:39 2021 أفريل

شهد اجتماع المكتب الوطني لحزب قلب تونس ،سلسلة من الخلافات والتوترات بين نواب وقيادات الحزب، لتدخل النائب الاول لرئيس البرلمان سميرة الشواشي وزوجة نبيل القروي سلوى السماوي لفضها اكثر من مرة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

منوبة: استرجاع جثمان مسنّ قامت عائلته بتهريبه من المستشفى

25 16:33 2020 أكتوبر
منوبة: استرجاع جثمان مسنّ قامت عائلته بتهريبه من المستشفى
افاد والي منوبة محمد شيخ روحه اليوم الأحد انه تم بالتنسيق مع النيابة العمومية

بالمحكمة الابتدائية بمنوبة  استعادة جثمان المسن المشتبه باصابته بكورونا، والذي قامت عائلته صباح اليوم بتهريبه ومنع احالة جثمانه الى قسم الطب الشرعي بمستشفى شارل نيكول لاخضاعه لاختبار كوفيد 19


وأضاف ان الجثمان احيل على مستشفى شارل نيكول بعد نقله في سيارة الاموات، في انتظار اخضاعه للاختبار المطلوب وتاكيد سلامته من العدوى من عدمها، وتحديد طريقة الدفن المستوجبة.


واشار الى ان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بمنوبة تعهدت بفتح بحث في الحادثة.


وكان الاطار الطبي وشبه الطبي بالمستشفى المحلي بطبربة قد فوجئ في وقت مبكر من صبيحة اليوم الاحد بتعمد عائلة المسن اصيل المرناقية والبالغ من العمر 87 سنة والذي توفي قبل وصوله الى المستشفى، المغادرة بجثمان المتوفي الى مقر سكناه بمدينة المرناقية، وفق تصريح كاتب عام النقابة الاساسية لاعوان الصحة بالمستشفى عبد الرحيم غزيل.

( وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 37

من المتوقع نزول كميات من الأمطار المتفرقة هذه الليلة الأربعاء 14 أفريل 2021 وفق ما أفاد به المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 13

نشرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم 14 أفريل2021 في بلاغ لها دعوة إلى كافة الصحفيين لحمل الشارة الحمراء غدا الخميس.

منذ ساعة

قالت منظمة الصحة العالمية اليوم 14 أفريل 2021 انها تشعر بــ"القلق" من احتمال تزايد حالات كورونا خلال شهر رمضان في شمال إفريقيا وشرق المتوسط.

{}