الأكثر مشاهدة

10 22:01 2022 أوت

توفي اليوم الأربعاء 10 أوت 2022، الناقد الفني والصحفي الطاهر المليجي وفق ما أكدته ابنته في تدوينة نشرتها على حسابها على الفايسبوك.

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
جهوية

منوبة: غلق مقر بلدية دوار هيشر بعد ثبوت إصابة 6 من أعوانها

26 16:52 2021 أفريل
6086efe1026996086efe10269b.jpg
أغلقت بلدية دوار هيشر، اليوم الإثنين 26 أفريل 2021 أبوابها، بصفة استثنائية، على إثر صدور نتائج الاختبارات السريعة لفيروس كورونا المستجد والتي أثبتت إصابة 6 أعوان إدارة

وأوضح رئيس البلدية مختار الغربي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن قرار الغلق مفتوح إلى حين صدور نتائج اختبارات الكورونا التي خضع لها اليوم 20 إطارا وعونا من البلدية ، إثر القيام بالتقصي عبر الاختبارات.

وأضاف الغربي أن قرار الغلق ياتي حفاظا على سلامة المواطنين وبقية الأعوان غير المصابين،مهيبا بالمواطنين الالتزام بالبروتوكول الصحي وإجراءات التباعد الجسدي وترتيبات الوقاية الشخصية.

يذكر ان بلدية دوار هيشر سجّلت اليوم ست اصابات جديدة بفيروس كورونا ليصبح عدد الحالات النشيطة في الجهة بها 144 حالة منهم 9 اصابات بالسلالة البريطانية لفيروس كورونا، وحالة من الفيروس الجديد غير معروف السلالة لحد الان.

وسجّلت منوبة منذ بداية الجائحة1007 حالة اصابة بالفيروس منها 791 حالة شفاء و72 حالة وفاة جراء الفيروس المستجد.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 47

تزامنا مع إحتفال تونس بعيد المرأة وفي اطار مشروع إطلاق أول رائدة فضاء تونسية إفريقية والذي تم التوقيع عليه يوم 13 أوت2021 ،تم اليوم بمقر شركة تلنات الكشف عن المترشحات اللواتي تم إختيارهن للخضوع للاختبارات المعمقة للقيام بهذه المهمة التاريخية التي من المنتظر أن تتم سنة 2024 .

منذ ساعة

أعربت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، في بيان لها، عن تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة و وقوفها الى جانبها في مواجهة كافة اشكال العنف والتطرف والإرهاب التى تستهدف أمنها و استقرارها، وذلك على إثر إقدام أحد المطلوبين أمنيا على تفجير نفسه عند محاولة ضبطه من عناصر الأمن السعودي مما أسفر عن إصابات في محيط التفجير

منذ ساعة

حذّرت جمعية النساء الديمقراطيات، في بيان لها اليوم السبت، بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة التونسية الموافق لـ 13 أوت من كل سنة، من أن اعتماد طريقة الاقتراع على الأفراد في القانون الانتخابي المرتقب اقراره سيؤدي الى استبعاد النساء من المجال السياسي.

{}