الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

منوبة: وفاة ثلاثة أطفال اختناقا بالغاز في واد الليل

09 15:36 2023 أفريل
منوبة: وفاة ثلاثة أطفال اختناقا بالغاز في واد الليل
توفي صبيحة اليوم الأحد، ثلاثة اطفال من عائلة واحدة ، إختناقا بالغاز، في منزل بحي النجاة بوادي الليل ، وفق معطيات الإدارة الجهوية للحماية المدنية

وبيّنت ذات المصادر أن الأب تفطّن صبيحة اليوم الأحد إلى تسرّب الغاز بقاعة الجلوس، حيث كان ينام أبناؤه الثلاثة وأعمارهم 11 و 09 و07 سنوات ، فقام بتفقدهم لكنهم لم يبدوا حراكا ، فنقلهم بسرعة إلى الطبيب ظنّا منه أنهم في حالة غيبوبة فقط، لكن معاينة الطبيب ،أكدت وفاتهم جميعا بالغاز، وفق المعطيات الأولية.

وتمت إثر إعلام مركز الحرس الوطني ،ومعاينة ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية، إحالة جثامين الضحايا، على مصالح الطب الشرعي بمستشفى شارنيكول، والإذن بفتح تحقيق في الحادثة لتحديد الأسباب.

المصدر: وات 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس عن مواعيد ذهاب واياب نهائي مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

منذ دقيقة 27

أسفر حادث إصطدام القطار الرابط بين صفاقس و قفصة بسيارة اثناء محاولتها عبور السكة على مستوى محطة الشعال عن وفاة معلمة أصيلة معتمدية عقارب و قاطنة بالشعال فيما تم نقل والدتها للمستشفى ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ دقيقة 47

قدّم مدافع منتخب ألمانيا وريال مدريد، أنطونيو روديجر، والاتحاد الألماني لكرة القدم شكوى جنائية ضد رئيس تحرير صحيفة سابق اتهم اللاعب بدعم "التطرف"، عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يتعلق بشهر رمضان.