الأكثر مشاهدة

18 22:41 2020 سبتمبر

كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم عن رمز كأس السوبر التونسي والذي سيقام مساء الأحد القادم بين النادي الرياضي الصفاقسي والترجي الرياضي التونسي

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

منوبة : السيطرة على حريق اتى على هكتارين من الشعير تابعة لشركة إحياء في الحفصية ببرج العامري

21 10:02 2020 ماي
منوبة : السيطرة على حريق اتى على هكتارين من الشعير تابعة لشركة إحياء في الحفصية ببرج العامري
تمّ منتصف ليلة أمس، الاربعاء، السيطرة على حريق نشب في ضيعة حبوب تابعة لشركة الاحياء والتنمية الفلاحية الحفصية ببرج العامري

وذلك بعد تدخل أعوان الحماية المدنية بمنوبة. وتمكّن الأعوان من إخماد النيران، التّي أتت على هكتارين من الشعير، حسب ماأفاد به مصدر أمني ل(وات).
وأضاف المصدر ذاته أنّ النيران اندلعت بمساحات الشعير الكائنة على الطريق الجهويّة عدد 40 حيث تم اعلام الحماية المدنية والحرس الوطني وتم التدخل الفوري، الذّي انقذ بقيّة المساحات المزروعة من النيران، الذي نشب بعد موعد الافطار واستمر اطفاؤه لأكثر من ثلاث ساعات.
وفيما لا تزال أسباب الحريق مجهولة، فقد استبعد المصدر الامني، النيّة الاجرامية مفترضا القاء عقب سيجارة من السيارات المارّة على الطريق المحاذية للضيعة والذي قد يكون السبب في الحريق. وقد تعهّد أعوان الحرس الوطني بالبحث في ملابسات الحادثة .
يذكر ان والي منوبة، محمد شيخ روحه، قد واكب عملية الاطفاء واذن بفتح تحقيق في الحادثة وبتفعيل خطط حماية المحاصيل من الحرائق.

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

أبرز أخبار يوم الأحد 20 سبتمبر 2020

منذ 4 ساعات

فقد شخصان جنوب فرنسا اليوم الأحد، جراء سيول مفاجئة تشكلت بعد أمطار غزيرة تساقطت على مناطق من تلال سيفين شمالي مدينة مونبلييه، حيث تم إعلان المستوى الأحمر للخطر.

منذ 5 ساعات

تقرر غلق مقر بلدية ساقية الزيت ومقر الدائرة البلدية بالانس لمدة ثلاثة ايام بداية من يوم غد الاثنين وذلك بعد ثبوت وجود اصابتين بفيروس كورونا في صفوف عائلتي عونين بلديين ، وفق ما أفاد به رئيس بلدية ساقية الزيت كمال العلوش في تصريح لديوان أف أم مساء اليوم الأحد.

{}