الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

منوبة : تسجيل 8 اصابات جديدة بفيروس كورونا

20 20:25 2020 سبتمبر
منوبة : تسجيل 8  اصابات جديدة بفيروس كورونا
سجّلت ولاية منوبة اليوم الاحد 8 حالات إصابة محلّية إضافية بفيروس "كورونا"، ليصبح عدد الحالات الحاملة للفيروس(منذ فتح الحدود في 27 جوان المنقضي) 167 حالة ، وفق ما افادت به المديرة الجهوية للصحة نبيلة قدور (وات).


 

 


وتتوزّع الحالات الحاملة للفيروس بالجهة على 161 حالة حجر ذاتي في مقرات الإقامة ورهن المتابعة الطبية من مصالح الإدارة الجهوية، وحالتي (02) حجر وجوبي في المنستير، و04 حالات إيواء بمستشفيات بالعاصمة وبسوسة .


وبلغت عدد الحالات الجملية بالجهة منذ بداية الجائحة ببلادنا 232 حالة و57 حالة شفاء وسبع حالات وفاة موزعة بين منوبة والمرناقية ودوار هيشر وطبربة.


يذكر أنّه تمّ امس الغلق المؤقّت لوحدة صناعية في قطع الغيار بالمرناقية بعد ثبوت إصابة اطار بها بفيروس كورونا وذلك في انتظار اخضاع 17 عامل وعاملة بها غلى اختبارات الكوفيد 19 وإثبات سلامتهم من العدوى.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 24

قال مصدران أمنيان لوكالة رويترز إن ضربات شنها جيش الاحتلال على مدينة حلب بشمال سوريا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة أدت إلى استشهاد 38 شخصا بينهم خمسة أعضاء في جماعة حزب الله اللبنانية

منذ دقائق 9

تم الاتفاق خلال جلسة جمعت أمس الخميس، ممثلين عن المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك والإدارة العامة لتعديل الرقابة الإحترازية بالبنك المركزي، على تجميد الزيادات في أسعار العمولات البنكية الموظفة حتى نهاية 2024 وإلزام البنوك انطلاقا من سنة 2025 بعدم إقرار زيادات في تعريفة العمولات إلا بترخيص من البنك المركزي.

منذ ساعة

أعلنت اليابان عزمها استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بعد أن جمدته إثر اتهام سلطات الاحتلال عددا من موظفي الوكالة الإغاثية بالمشاركة في عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي