الأكثر مشاهدة

28 17:58 2020 أكتوبر

جد عشية اليوم الأربعاء حادث مرور بمفترق منطقة البستان من ولاية صفاقس وأسفر عن وفاة رضيع لم يتجاوز السنتين وذلك بعد سقوطه من دراجة نارية كان يمتطيها رفقة والده امام شاحنة ثقيلة لتدهسه وترديه قتيلا وفق ما افاد به مصدر امني لديوان اف ام.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
جهوية

منوبة : عازف آلة 'زكرة' يمتهن طب الأسنان

:تحديث 16 17:12 2019 مارس
تمكّن أعوان مركز حرس مرور طبربة صبيحة اليوم السبت من الإيقاع بكهل أصيل منطقة

تمكّن أعوان مركز حرس مرور طبربة صبيحة اليوم السبت من الإيقاع بكهل أصيل منطقة جومين ببنزرت بتهمة انتحال صفة طبيب أسنان وممارسة مهنة تركيب الأسنان بصفة عشوائية ودون شهادة علميّة، وذلك وفق ما صرّح به مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وأوضح ذات المصدر، أنّه وعلى إثر القيام بدوريّة عاديّة في المناطق الريفيّة، اشتبه الأعوان بسيّارة وأذنوا لصاحبها بالتوقّف. وبعد تفتيش سيّارته عثروا على حقيبة طبيّة تحتوي على عدد كبير من طواقم الأسنان المعدّة للتّركيب، بالإضافة الى بعض التّجهيزات الطبيّة المختلفة،على غرار لوازم التخدير (بنج) وعدد من القواطع الطبيّة .

وبالتحرّي معه، تبيّن أنّه عازف آلة "زكرة" بفرقة فنون شعبية كما اعترف بممارسته مهنة تركيب الاسنان والتنقّل بسيّارته الى المناطق الريفيّة بمختلف ولايات الشمال، لعرض خدماته على المواطنين بأسعار متفاوتة، وقيامه بعمليّات تركيب الأسنان في الشوارع والأسواق.

ويشار إلى أنه، وعلى إثر استشارة النّيابة العموميّة تمّ الإذن بإيقاف هذا الشخص وفتح محضر أمني ضدّه وإحالته للعدالة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 31 ثانية

يكون طقس اليوم في ولاية صفاقس مغشى بسحب عابرة وتتكاثف تدريجيا في فترة بعد الظهر واستقرار في درجات الحرارة حيث تتراوح بين 18 و22 درجة.

منذ 8 ساعات

ترددت في الفترة الأخيرة أنباء تشير إلى اتفاق المدرب فتحي جبال مع النجم الرياضي الساحلي لقيادته في الموسم الجديد

منذ 8 ساعات

قررت الجامعة التونسية للكرة الطائرة مساء اليوم الخميس تأجيل نهائي كأس تونس في صنف الأكابر إلى موعد لاحق

{}