الأكثر مشاهدة

24 12:41 2021 جانفي

أفادت رئيسة الحزب الدستوري الحر ،عبير موسي اليوم الأحد 24 جانفي، خلال يوم برلماني حول "السياسة الصناعية :ملامح الاستراتيجية المستقبلية بالبرلمان"، بأن كتلة حزبها ستعرض على الكتل البرلمانية لائحة لوم ضد الحكومة من أجل سحب الثقة منها.

على المباشر

جهوية

منوبة : عازف آلة 'زكرة' يمتهن طب الأسنان

:تحديث 16 17:12 2019 مارس
تمكّن أعوان مركز حرس مرور طبربة صبيحة اليوم السبت من الإيقاع بكهل أصيل منطقة

تمكّن أعوان مركز حرس مرور طبربة صبيحة اليوم السبت من الإيقاع بكهل أصيل منطقة جومين ببنزرت بتهمة انتحال صفة طبيب أسنان وممارسة مهنة تركيب الأسنان بصفة عشوائية ودون شهادة علميّة، وذلك وفق ما صرّح به مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وأوضح ذات المصدر، أنّه وعلى إثر القيام بدوريّة عاديّة في المناطق الريفيّة، اشتبه الأعوان بسيّارة وأذنوا لصاحبها بالتوقّف. وبعد تفتيش سيّارته عثروا على حقيبة طبيّة تحتوي على عدد كبير من طواقم الأسنان المعدّة للتّركيب، بالإضافة الى بعض التّجهيزات الطبيّة المختلفة،على غرار لوازم التخدير (بنج) وعدد من القواطع الطبيّة .

وبالتحرّي معه، تبيّن أنّه عازف آلة "زكرة" بفرقة فنون شعبية كما اعترف بممارسته مهنة تركيب الاسنان والتنقّل بسيّارته الى المناطق الريفيّة بمختلف ولايات الشمال، لعرض خدماته على المواطنين بأسعار متفاوتة، وقيامه بعمليّات تركيب الأسنان في الشوارع والأسواق.

ويشار إلى أنه، وعلى إثر استشارة النّيابة العموميّة تمّ الإذن بإيقاف هذا الشخص وفتح محضر أمني ضدّه وإحالته للعدالة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تمكنت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل بالمنستير ، الثلاثاء 26 جانفي 2021، من ايقاف مشعوذ أصيل معتمدية زرمدين من أجل التحيل ومواقعة أنثى في حالة استضعاف وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لموظفي الإدارة العامة للأمن العمومي بالمنستير عمار السليمي لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ ساعات 6

صادق البرلمان منذ قليل على منح الثقة للوزراء المقترحين في حكومة هشام المشيشي، وهم كل من :

منذ ساعات 6

أفاد رئيس الحكومة هشام المشيشي، خلال الجلسة العامة المخصصة التصويت على التحوير الوزاري بأن "هذه الحكومة لها من الكفاءة ما يخول لها النجاح"، مشيرا إلى أن اختيار الوزراء في هذا التحوير الوزاري تم اختياره بعد تقييم وتدقيق.

{}