الأكثر مشاهدة

08 09:15 2019 ديسمبر

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية بمشاركة مختلف الفرق الأمنية فجر اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 بعد نصب كمين من القاء القبض على المشتبه به بقتل زوجته بمنطقة العويات من منزل شاكر وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

على المباشر

هدرة الأف أم
برنامج نناقش فيه مواضيع اجتماعية مختلفة ونستمع الى اراء ، مواقف و تجارب المواطنين في الموضوع
تنشيط بولبابة بن صالح
جهوية

منوبة : عازف آلة 'زكرة' يمتهن طب الأسنان

:تحديث 16 17:12 2019 مارس
تمكّن أعوان مركز حرس مرور طبربة صبيحة اليوم السبت من الإيقاع بكهل أصيل منطقة

تمكّن أعوان مركز حرس مرور طبربة صبيحة اليوم السبت من الإيقاع بكهل أصيل منطقة جومين ببنزرت بتهمة انتحال صفة طبيب أسنان وممارسة مهنة تركيب الأسنان بصفة عشوائية ودون شهادة علميّة، وذلك وفق ما صرّح به مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وأوضح ذات المصدر، أنّه وعلى إثر القيام بدوريّة عاديّة في المناطق الريفيّة، اشتبه الأعوان بسيّارة وأذنوا لصاحبها بالتوقّف. وبعد تفتيش سيّارته عثروا على حقيبة طبيّة تحتوي على عدد كبير من طواقم الأسنان المعدّة للتّركيب، بالإضافة الى بعض التّجهيزات الطبيّة المختلفة،على غرار لوازم التخدير (بنج) وعدد من القواطع الطبيّة .

وبالتحرّي معه، تبيّن أنّه عازف آلة "زكرة" بفرقة فنون شعبية كما اعترف بممارسته مهنة تركيب الاسنان والتنقّل بسيّارته الى المناطق الريفيّة بمختلف ولايات الشمال، لعرض خدماته على المواطنين بأسعار متفاوتة، وقيامه بعمليّات تركيب الأسنان في الشوارع والأسواق.

ويشار إلى أنه، وعلى إثر استشارة النّيابة العموميّة تمّ الإذن بإيقاف هذا الشخص وفتح محضر أمني ضدّه وإحالته للعدالة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

بلغ سعر صرف الأورو الاوروبي 3.15 دينار تونسي، في حين بلغ سعر الدولار الامريكي 2.85 دينار تونسي، وفق مؤشر أسعار العملات في تونس لهذا اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019.

منذ 47 دقيقة

تواصل الوحدات الأمنية والعسكرية اليوم الثلاثاء تمشيط جبال معتمدية غمراسن من ولاية تطاوين والنقاط الوعرة بها بعد تقدم مواطن إلى مركز الحرس الوطني بالجهة للإعلام عن لقاء جمعه صدفة بشخصين ملثمين أحدهما بسلاح ناري ويتكلمان لغة المغربية، حسب ما صرح به مصدر أمني للديوان.

منذ 52 دقيقة

تم اليوم الثلاثاء اسقاط مقترح اضافة فصل جديد بمشروع قانون المالية لسنة 2020 والمتعلق باحداث صندوق الزكاة وكانت نتيجة التصويت بـ 74 مع و17 محتفظ و93 ضد.

{}