الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
جهوية

منوبة : عازف آلة 'زكرة' يمتهن طب الأسنان

:تحديث 16 17:12 2019 مارس
تمكّن أعوان مركز حرس مرور طبربة صبيحة اليوم السبت من الإيقاع بكهل أصيل منطقة

تمكّن أعوان مركز حرس مرور طبربة صبيحة اليوم السبت من الإيقاع بكهل أصيل منطقة جومين ببنزرت بتهمة انتحال صفة طبيب أسنان وممارسة مهنة تركيب الأسنان بصفة عشوائية ودون شهادة علميّة، وذلك وفق ما صرّح به مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وأوضح ذات المصدر، أنّه وعلى إثر القيام بدوريّة عاديّة في المناطق الريفيّة، اشتبه الأعوان بسيّارة وأذنوا لصاحبها بالتوقّف. وبعد تفتيش سيّارته عثروا على حقيبة طبيّة تحتوي على عدد كبير من طواقم الأسنان المعدّة للتّركيب، بالإضافة الى بعض التّجهيزات الطبيّة المختلفة،على غرار لوازم التخدير (بنج) وعدد من القواطع الطبيّة .

وبالتحرّي معه، تبيّن أنّه عازف آلة "زكرة" بفرقة فنون شعبية كما اعترف بممارسته مهنة تركيب الاسنان والتنقّل بسيّارته الى المناطق الريفيّة بمختلف ولايات الشمال، لعرض خدماته على المواطنين بأسعار متفاوتة، وقيامه بعمليّات تركيب الأسنان في الشوارع والأسواق.

ويشار إلى أنه، وعلى إثر استشارة النّيابة العموميّة تمّ الإذن بإيقاف هذا الشخص وفتح محضر أمني ضدّه وإحالته للعدالة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد وزير التربية فتحي السلاوتي، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، نقل 48 تلميذا مصابا بفيروس كورونا إلى مركز الإيواء والامتحان بولاية المهدية، لاجتياز امتحان الدورة الرئيسية لباكالوريا 2021 التي تنطلق غدا الاربعاء 16 جوان الجاري.

منذ دقائق 6

عبر رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقائه اليوم الثلاثاء عددا من رؤساء الحكومات السابقين عن استعداده للإشراف على حوار وطني مشددا على أن هذا الحوار لن يكون محاولة يائسة لإضفاء مشروعية كاذبة على الخونة واللصوص.

منذ دقيقة 23

أصدر المجمع المهني الجهوي لأصحاب المخابز العصرية بكنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية بصفاقس 'كونكت ' بيانا أوضح فيه أن المخابز الراجعة إليه بالنظر تواصل عملها بصفة عادية

{}