الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

منوبة : نتائج التحريات في قضية تعرّض طفل قاصر لحروق بليغة داخل مركز رعاية طفولة

24 12:09 2021 أفريل
منوبة : نتائج التحريات في قضية تعرّض طفل قاصر لحروق بليغة داخل مركز رعاية طفولة
أذن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، مساء أمس الجمعة، بإبقاء أميّن حاضنتين بمعهد رعاية الطفولة في حالة سراح، ومواصلة الأبحاث معهما ومع طبيب أحيل بحالة تقديم، من أجل إهمال شؤون قاصر الناجم عنه سقوط بدني، والاعتداء بالعنف الشديد على طفل الناجم عنه سقوط، وحجز قاصر دون اذن، وعدم الاشعار.

وقد بيّنت التحريات الامنية، قيام الحاضنتين بشد وثاق الطفل بعد احداثه هرجا في المكان، الى جهاز سخان، ظنا منهما انه منطفئ، ليتبين لاحقا تعرض الطفل للحرق، حيث تم الاحتفاظ بهما واحالة طبيب في حالة تقديم من أجل عدم الاشعار.

وأضاف الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة، سامي الصمادحي  أنه سيتم مواصلة الأبحاث في القضية المتعلقة بمودع ذو اعاقة ذهنية يبلغ من العمر 13 سنة، كانت تعهدت بها الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة الامن الوطني بمنوبة باذن من النيابة العمومية منذ تاريخ 21 افريل الجاري.


وكان المندوب الجهوي لحماية الطفولة بمنوبة، قد أعلم النيابة العمومية، اثر تلقيه اشعارا حول تعرض طفل للحرق بالمعهد، والتسبب له في حروق من درجة ثانية على مستوى يده اليمنى ومعصمه الايسر، ومتابعة وضعه الصحي بمركز الحروق البليغة ببن عروس، للتحقق في الحادثة.

( وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لسيّدة اشتعلت النيران برأسها لمدة 40 ثانية دون أن تشعر بذلك.

منذ ساعات 3

أعلنت المنظمة الصحة العالمية، أن المتحورة دلتا طغت على المتحورات الثلاث الرئيسية المثيرة للقلق من كورونا في العالم التي باتت تشكل الآن نسبة صغيرة جداً من العينات التي يتم فحصها.

منذ ساعات 3

أكّد فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بمؤسسة التلفزة التونسية في بيان له، تعرض فريق التلفزة الوطنية بوحدة القصرين إلى حملة تنمر وتحريض بعد بث خطاب رئيس الجمهورية وما تخلله من انقطاع نتيجة الصعوبات التقنية لعدم توفر التحهيزات الضرورية للبث المباشر بسبب ضعف تجهيزات العمل لدى الوحدات الجهوية وبسبب اعلام مؤسسة التلفزة التونسية في ساعة متأخرة جدا من قبل الجهات المعنية قبيل انطلاق الكلمة بالاضافة الى ضعف التغطية بشبكة الانترنت في الجهة.

{}