الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

منوبة : نتائج التحريات في قضية تعرّض طفل قاصر لحروق بليغة داخل مركز رعاية طفولة

24 12:09 2021 أفريل
منوبة : نتائج التحريات في قضية تعرّض طفل قاصر لحروق بليغة داخل مركز رعاية طفولة
أذن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، مساء أمس الجمعة، بإبقاء أميّن حاضنتين بمعهد رعاية الطفولة في حالة سراح، ومواصلة الأبحاث معهما ومع طبيب أحيل بحالة تقديم، من أجل إهمال شؤون قاصر الناجم عنه سقوط بدني، والاعتداء بالعنف الشديد على طفل الناجم عنه سقوط، وحجز قاصر دون اذن، وعدم الاشعار.

وقد بيّنت التحريات الامنية، قيام الحاضنتين بشد وثاق الطفل بعد احداثه هرجا في المكان، الى جهاز سخان، ظنا منهما انه منطفئ، ليتبين لاحقا تعرض الطفل للحرق، حيث تم الاحتفاظ بهما واحالة طبيب في حالة تقديم من أجل عدم الاشعار.

وأضاف الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة، سامي الصمادحي  أنه سيتم مواصلة الأبحاث في القضية المتعلقة بمودع ذو اعاقة ذهنية يبلغ من العمر 13 سنة، كانت تعهدت بها الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة الامن الوطني بمنوبة باذن من النيابة العمومية منذ تاريخ 21 افريل الجاري.


وكان المندوب الجهوي لحماية الطفولة بمنوبة، قد أعلم النيابة العمومية، اثر تلقيه اشعارا حول تعرض طفل للحرق بالمعهد، والتسبب له في حروق من درجة ثانية على مستوى يده اليمنى ومعصمه الايسر، ومتابعة وضعه الصحي بمركز الحروق البليغة ببن عروس، للتحقق في الحادثة.

( وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ ساعات 3

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعات 4

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}