الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

منوبة : نشر القائمة الأوّلية للمنتفعين بمشروع السكن الاجتماعي بالفجّة

15 18:58 2021 نوفمبر
61929f0ae941d61929f0ae941f.jpg
نشرت مصالح ولاية منوبة، صبيحة اليوم الاثنين 15 نوفمبر 2021، القائمة الاسمية للمقبولين أوليا للانتفاع بمشروع السكن الاجتماعي بمنطقة الفجّة من معتمدية المرناقية، المتواصلة أشغاله حاليا ويشمل 1537 مسكنا اجتماعيا جديدا منها 920 مسكنا جماعيا و617 مسكنا فرديا

وأكد والي منوبة، محمد شيخ روحه، في بلاغ أصدره في الغرض، أن هذه القائمة أولية وقابلة للمراجعة، وذلك بعد فتح آجال للطعون والاعتراضات والملاحظات لمدة شهر، بداية من تاريخ اليوم 15 نوفمبر وإلى حدود 14 ديسمبر القادم.

واعتبر أن الترتيب بالقائمات الاسمية يعدّ أوليا إلى حين دراسة جميع الاعتراضات المدوّنة بالسجل المفتوح للغرض بالمعتمديات.

 ويمكن لأي مواطن بالجهة الاعتراض إن توفرت لديه معطيات بخصوص مترشح مقبول أوليا، شريطة الادلاء بمعلومات جديّة ووجيهة تتعلق بعنصري الدخل العائلي وعدم الملكية، وذلك عبر استمارة تسحب من الموقع او مباشرة من المعتمدية وتسلّم الى المعتمديات مقابل وصل تسلم، وذلك خلال توقيت الاداري و في الآجال القانونية المنصوص عليها.

وأشار إلى أنه بعد استيفاء جميع الطعون والاعتراضات، ودراستها ومراجعة الترتيب الاولي للقائمة، من قبل اللجنة الجهوية للبرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي، سيتم القيام بعملية قرعة للمترشحين الأخيرين المتساوين في الترتيب وإعداد القائمة النهائية للمقبولين.

يذكر أن وحدة التصرف حسب الاهداف في البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي واللجنة الجهوية بولاية منوبة قد اختارت 5248 مطلبا يستجيب أصحابها للشروط وذلك من جملة 11 ألفا و102 مطلبا قدمت للانتفاع بالمشروع السكني.

يشار إلى نسب انجاز مختلف اقساطه تراوحت بين 80 و90 بالمائة ، فيما لا يزال القسط الثاني من المشروع في مرحلة الدراسة بعد فسخ عقد الانجاز الاول الذي لم يتجاوز انجاز 210 مساكن جماعية ضمنه نسبة الـ15 بالمائة، بعد الشروع في انجاز المشروع في نهاية 2016 بكلفة جملية تفوق 85 مليون دينار، وفق مصالح الادارة الجهوية للتجهيز.

وات

صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلن الجيش الكوري الجنوبي أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا قبالة ساحلها الشرقي يوم الجمعة، بعد يوم من نشر كوريا الجنوبية والولايات المتحدة طائرات مقاتلة قوية في تدريب مشترك تعتبره كوريا الشمالية تهديدا أمنيا كبيرا.

منذ دقيقة 49

أعلن مسؤول فرنسي بارز في كاليدونيا الجديدة، اليوم الجمعة، ان تعزيزات من الشرطة الفرنسية بدأت تصل إلى كاليدونيا الجديدة في إطار عملية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على العاصمة نوميا.

منذ ساعة

قدمت سلطات الاحتلال، إلى مصر، خطة لإعادة فتح معبر رفح، وذلك بمشاركة ممثلين فلسطينيين وأفراد من الأمم المتحدة، وفي ذات الوقت سيكون تحت إشراف الاحتلال.