الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

جهوية

من بينهم أعوان الحماية المدنية : اصابات في حريق بمحل بنزين ببن قردان

:تحديث 30 19:21 2018 مارس
تسبب مساء اليوم الجمعة، حريق بأحد محلات بيع البنزين المهرب بالزكرة من معتمدية بن قردان في اصابة

تسبب مساء اليوم الجمعة، حريق بأحد محلات بيع البنزين المهرب بالزكرة من معتمدية بن قردان في اصابة 4 اشخاص من بينهم 3 اعوان من الحماية المدنية وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسلة ديوان أف أم نعيمة خليصة.

وأضاف ذات المصدر أن المواطن تعرض لحروق من الدرجة الثالثة بعد أن سقط عليه سقف المحل وانتشر الحريق بسرعة بالمكان فيما اصيب عناصر الحماية بحروق متفاوتة على مستوى الوجه واليدين وذلك خلال تدخلهم لإخماده.

و تم نقل المصابين للعلاج بالمستشفى الجهوي ببن قردان لتواصل بقية العناصر عملية اطفاء الحريق والحيلولة دون توسعه الى محلات البنزين المجاورة.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 5

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 6

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء