الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

جهوية

من بينهم رضيع :هلاك 3 أفراد من عائلة واحدة في حادث مرور بباجة

:تحديث 05 18:32 2017 فيفري
توفي، اليوم الأحد 5 فيفري 2017 ، 3 أفراد من
توفي، اليوم الأحد 5 فيفري 2017 ، 3 أفراد من نفس العائلة، وهم امرأة ورضيعها البالغ من العمر سنتين، ووالدها، كما أصيب خمسة أشخاص، 3 منهم إصاباتهم بليغة، وذلك في حادث مرور جد بالطريق السيارة بمجاز الباب من ولاية باجة.

وأفادت مصادر أمنية بأن صورة الحادث تتمثل فى انزلاق سيارة واصطدامها بأخرى معدة للكراء متوقفة بالنقطة الكيلومترية عدد 47 بالطريق الوطنية السيارة أ 3، الرابطة بين تونس ومجاز الباب.



كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 33

قال وزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورنيه إنه سيقدم مقترحات لمسؤولين لبنانيين يوم الأحد بهدف تهدئة التوتر بين جماعة حزب الله والكيان المحتل ومنع نشوب حرب

منذ دقائق 9

تدور اليوم الاحد جملة من المقابلات الهامة في مختلف البطولات الاوروبية 

منذ دقيقة 38

قال أمين مال اتحاد الناشرين التونسيين وعضو الهيئة المديرة، بيرم مرزوق في مداخلة له صباح اليوم الأحد في برنامج "ويكاند عالكيف"، إن الدورة ال38 لمعرض تونس الدولي للكتاب كانت دورة استثنائية ونجحت على المستوى التنظيمي ولكن تخللتها بعض الإخلالات لا سيما على مستوى الدعاية