الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
جهوية

مواجهات بين عدد من الشبان وقوات الأمن في سليانة

:تحديث 10 22:53 2018 جانفي
مواجهات بين عدد من الشبان وقوات الأمن في سليانة
انطلقت

انطلقت ليلة اليوم الاربعاء مسيرة احتجاجية في سليانة سرعان ما تطورت إلى مواجهات بين عدد من الشباب و قوات الأمن الوطني بعد أن تعرض الأعوان إلى الرّشق بالحجارة.

وقد حاول المحتجون الذّين لا تتجاوز أعمار أغلبهم ال20 سنة قطع الطرقات بإشعال العجلات المطاطية رافعين شعارات منددة بارتفاع الأسعار.

كما عمد بعض الشباب إلى الاقتراب من بعض المؤسسات الإدارية العمومية ومن الفضاءات التجارية الكبرى مما اضطر قوات الأمن إلى استعمال قنابل الغاز المسيل للدّموع وتوخي أسلوب المطاردة لإبعادهم عن هذه المنشآت وتفريقهم داخل الأحياء الشعبية.

وللإشارة فإن ناشطين في المجتمع المدني كانوا قد عبروا منذ انطلاق الأحداث في الولايات الاخرى عن استعدادهم لمواجهة محاولات الاعتداء على المؤسسات والأملاك العامة والخاصة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 47

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الخميس بقصر قرطاج، سفير مملكة البحرين بتونس عبد العزيز محمد عبد الله العيد

منذ دقائق 9

احتضنت العاصمة الإيطالية روما اليوم الخميس الاجتماع التنسيقي الدولي بحضور وزراء الداخلية في إيطاليا وتونس والجزائر وليبيا وعدد من المسؤولين الأمنيين ، وذلك لمناقشة التعاون حول مواضيع الحدود والهجرة غير النظامية

منذ ساعة

نفذ صباح اليوم الخميس 3 ماي اطارات واعوان المركب الشبابي بالمتلوي وقفة احتجاجية