الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

جهوية

نابل: اصطدام قطار للمسافرين بشاحنة عسكرية

22 12:49 2019 أوت
قطار المسافرين
جد صباح حادث اصطدام شاحنة عسكريّة بقطار المسافرين المتجه من تونس إلى توزر بالنقطة الكيلومترية 29+653 على مستوى التقاطع الموجود بمنطقة فندق الجديد المجهّز بعلامة التقاطع

وأشارت الشّركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية الى أن الحادث أدّى إلى إصابة جنديين كانوا على متن الشّاحنة إصابات خفيفة تمّ نقلهم إثرها إلى المستشفى الجهوي بقرمبالية. 

هذا و قد إستأنف القطار سيره بعد توقّف دام 45 دقيقة تقريبا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تقرر منع جولان كافة أصناف العربات وكافة وسائل النقل العمومي بداية من الساعة السابعة مساء وحتى الخامسة صباحا من اليوم الموالي وذلك من 18 والى غاية 30 افريل .

منذ دقيقة 14

تساءل البعض، بعد الأزمة التي شهدتها وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) بسبب رفض ابنائها وبناتها لتعيين كمال بن يونس على رأسها وانتهاك قوات الأمن لحرمة المؤسسة والاعتداء عليهم، تساءلوا لماذا رفضوا الآن ؟ ولماذا لم يعترضوا على من سبقه؟ وهل هو رفض مبدئي أم أن وراءه دواع سياسية وإيديولوجية، خاصة وأن الرم ع المعين محسوب على حركة النهضة وعلى الإسلام السياسي ؟

منذ دقيقة 35

يوارى جثمان الأمير البريطاني فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية اليوم السبت الثرى في المقبرة الملكية بقصر وندسور وذلك بعد اسبوع من وفاته.

{}