الأكثر مشاهدة

30 13:53 2024 ماي

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقريرها الصادر اليوم أن روابط الدوريات الأوروبية الكبرى واتحادات اللاعبين العالمية، اتخذت موقفا جماعيا من كأس العالم للأندية 2025 التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية

على المباشر

جهوية

نابل: الكشف عن مخزن عشوائي تعمّد صاحبه إخفاء بضائع بهدف الاحتكار

31 15:27 2024 مارس
طماطم وفلفل
قامت فرق المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بنابل بالاشتراك مع مصالح الشرطة البلدية بدار شعبان بمداهمة مخزن عشوائي تبين على إثرها ان صاحبه تعمد حجز كميات مختلفة من الخضر خاصة منها التي تشهد خلال هذه الفترة ضغوطات على مستوى التزويد وتنامي ظاهرة احتكارها وترويجها بأسعار تفوق الاسعار القصوى المحددة وفق ما افاد به المدير الجهور للتجارة بنابل سمير الخلفاوي.

 واوضح سمير الخلفاوي في تصريح لمراسلة ديوان اف ام بالجهة ان الكميات المحجوزة تمثلت في 1644 كلغ من منتوج الفلفل و455 كلغ من منتوج الطماطم الطازجة و355 كلغ من الخضروات الاخرى.

وتم رفع المحجوز وتأمينه بسوق الجملة ذات المصلحة الجهوية للمنتوجات الفلاحية بنابل قصد اعادة ترويجه بالمسالك القانونية وتتبع صاحب المخزن العشوائي من اجل تخزين منتوجات فلاحية دون أن تتوفر فيه شروط ممارسة النشاط على معنى المرسوم عدد 47 لسنة 2022.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 30

تقدم الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد، اليوم الأحد، بأوراق ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية في إيران.

منذ دقيقة 52

اضطر جراحون إلى إزالة كلية خنزير من امرأة، كانت تعاني من الفشل الكلوي، وذلك نتيجة التدهور التدريجي للعضو خلال 47 يوما.

منذ ساعة

قال مفوض وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) فيليب لازاريني إن “ملاجئنا في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة فارغة، وأكثر من مليون شخص نزحوا بحثا عن مكان آمن لم يجدوه أبدا”.