الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
جهوية

نابل: بطاقات ايداع بالسجن في حق 3 لاعبين جزائريين اغتصبوا طفلة

:تحديث 17 18:59 2022 ماي
نابل
أصدر مساء اليوم قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية 3 بطاقات إيداع بالسجن في حق 3 لاعبين جزائريين بتهمة الاعتداء جنسيا على قاصر سنها دون 17 سنة وفق ما أكده مصدر أمني لمراسلة ديوان اف ام بنابل سناء بنساسي.

يشار الى أن فتاة قاصر يبلغ عمرها 11 سنة كانت قد تعرضت الى  عملية استدراج واغتصاب من طرف 3 لاعبين جزائريين مقيمين باحد النزل بالحمامات قدموا للجهة للمشاركة في تظاهرة رياضية، وكانت الفتاة  بصدد قضاء عطلتها رفقة والديها بنفس النزل.

وقد تمكنت فرقة الأمن السياحي بالحمامات رفقة المصلحة الجهوية للنجدة بالحمامات من إيقاف  اللاعبين الثلاثة على ذمة التحقيق.

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

اعتبر رئيس حزب الراية الوطنية مبروك كورشيد خلال حضوره اليوم الثلاثاء، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، أن احداث مجلس وطني للجهات والأقاليم والذي وقع التنصيص عليه في مشروع الدستور الجديد سيؤدي الى تفكيك الدولة وتعميق مسألة العروشية على حد قوله

منذ دقيقة 33

أعلن المدير الجهوي للصحة بقابس، رياض الشاوش، عن تسجيل 130 إصابة جديدة بكورونا وذلك من جملة 247 تحليلا مخبريا تم اجرائها أمس.

منذ دقيقة 41

أعلن المكتب التنفيذي لجمعيّة القضاة التونسيين، في بلاغ له اليوم الثلاثاء، أنه تبعا للأزمة الراهنة التي تشهدها السلطة القضائية بتونس وبطلب من جمعية القضاة التونسيين، يؤدي القاضي الفرنسي كريستوف رينار الرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للقضاة والمبعوث الخاص لجوزي اقريجا ماتوس الرئيس الحالي للاتحاد الدولي للقضاة زيارة إلى تونس أيام 05 و06 و07 جويلية 2022.

{}