الأكثر مشاهدة

18 16:14 2020 أكتوبر

قررت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بصفاقس السماح للمقاهي والمطاعم وقاعات الشاي بصفاقس وقرقنة باستغلال 30 بالمائة من طاقة الاستيعاب داخل الفضاءات المغلقة و50 بالمائة من طاقة الإستيعاب بالفضاءات المفتوحة بداية من يوم غد الاثنين وفق ما افاد به الرئيس السابق للغرفة الوطنية لأصحاب المطاعم رياض فروخ.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

نابل: عزل أستاذ اغتصب تلميذته

:تحديث 15 13:32 2019 مارس
تعرضت تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة وتدرس بالسنة التاسعة اساسي

اتخذ مجلس التأديب المنعقد أمس الخميس بمقر المندوبية الجهوية للتربية بنابل قرارا بعزل أستاذ تعليم ثانوي بإحدى المدارس الاعدادية بالحمامات بعد أن ثبت تورطه في قضية اغتصاب إحدى تلميذاته.

وأفاد عضو الفرع الجامعي لنقابة التعليم الثانوي بنابل، شكري مامي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء بأنه تم اتخاذ قرار العزل وإحالة القرار إلى وزارة التربية للمصادقة عليه، وفق تأكيده.
وأضاف أن المتهم يقضي عقوبة السجن منذ فيفري 2018 باعتبار أن الحسم في هذه القضية قد تم على المستوى القضائي، حيث قضت المحكمة، بعد ثبوت تورط المعتدي، بسجنه 3 سنوات.�
وللاشارة، فقد تعرضت تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة وتدرس بالسنة التاسعة اساسي بإحدى المدارس الاعدادية بالحمامات من ولاية نابل، خلال السنة الدراسية الفارطة، إلى الاغتصاب من قبل أستاذها.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء خلال حضوره اليوم الاثنين ببرنامج التاسعة سبور أنه أودع ترشحه لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم منذ 17 سبتمبر الماضي

منذ ساعة

فيما يلي ملخص لابرز أخبار اليوم الاثنين 19 اكتوبر 2020

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 61 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا وتسجيل 2185 إصابة جديدة بالفيروس بتاريخ 17 و18 أكتوبر 2020

{}