الأكثر مشاهدة

09 20:21 2021 أفريل

وصف حزب العمال الحكومة 'بالمجرمة'' بكل المقاييس وذلك على اثر اعلانها بعض الاجراءات الجديدة مؤخرا للحد من انتشار كورونا معتبرا أنها تقتل شعبها وتجوّعه وتنكّل به لصالح من اعتبرهم ''السماسرة واللصوص'' وفق بيان صادر عنه.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

نابل: عزل أستاذ اغتصب تلميذته

:تحديث 15 13:32 2019 مارس
تعرضت تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة وتدرس بالسنة التاسعة اساسي

اتخذ مجلس التأديب المنعقد أمس الخميس بمقر المندوبية الجهوية للتربية بنابل قرارا بعزل أستاذ تعليم ثانوي بإحدى المدارس الاعدادية بالحمامات بعد أن ثبت تورطه في قضية اغتصاب إحدى تلميذاته.

وأفاد عضو الفرع الجامعي لنقابة التعليم الثانوي بنابل، شكري مامي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء بأنه تم اتخاذ قرار العزل وإحالة القرار إلى وزارة التربية للمصادقة عليه، وفق تأكيده.
وأضاف أن المتهم يقضي عقوبة السجن منذ فيفري 2018 باعتبار أن الحسم في هذه القضية قد تم على المستوى القضائي، حيث قضت المحكمة، بعد ثبوت تورط المعتدي، بسجنه 3 سنوات.�
وللاشارة، فقد تعرضت تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة وتدرس بالسنة التاسعة اساسي بإحدى المدارس الاعدادية بالحمامات من ولاية نابل، خلال السنة الدراسية الفارطة، إلى الاغتصاب من قبل أستاذها.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

تبادل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم الإثنين 12 أفريل 2021 في اتصال هاتفي جمعهما.

منذ ساعتين

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في المغرب، أن فاتح شهر رمضان 1442 سيكون يوم الأربعاء الموافق لـ14 أفريل 2021.

منذ ساعتين

اتهمت إيران الكيان الصهيوني اليوم الاثنين 12 أفريل 2021 بأنه المسؤول عن تخريب منشأة نطنز النووية وتوعدت بالانتقام و الرد علئ هذا الهجوم

{}