الأكثر مشاهدة

منذ 20 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
جهوية

نابل: عزل أستاذ اغتصب تلميذته

:تحديث 15 13:32 2019 مارس
تعرضت تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة وتدرس بالسنة التاسعة اساسي

اتخذ مجلس التأديب المنعقد أمس الخميس بمقر المندوبية الجهوية للتربية بنابل قرارا بعزل أستاذ تعليم ثانوي بإحدى المدارس الاعدادية بالحمامات بعد أن ثبت تورطه في قضية اغتصاب إحدى تلميذاته.

وأفاد عضو الفرع الجامعي لنقابة التعليم الثانوي بنابل، شكري مامي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء بأنه تم اتخاذ قرار العزل وإحالة القرار إلى وزارة التربية للمصادقة عليه، وفق تأكيده.
وأضاف أن المتهم يقضي عقوبة السجن منذ فيفري 2018 باعتبار أن الحسم في هذه القضية قد تم على المستوى القضائي، حيث قضت المحكمة، بعد ثبوت تورط المعتدي، بسجنه 3 سنوات.�
وللاشارة، فقد تعرضت تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة وتدرس بالسنة التاسعة اساسي بإحدى المدارس الاعدادية بالحمامات من ولاية نابل، خلال السنة الدراسية الفارطة، إلى الاغتصاب من قبل أستاذها.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بصفاقس المدينة عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى ولطفي المرايحي على المرتبة الثانية وعبد الكريم الزبيدي على المرتبة الثالثة.

منذ 22 دقيقة

انتهت عملية الفرز بدائرة صفاقس 2 والتي تضم 8 معتمديات وهي صفاقس المدينة وصفاقس الغربية وصفاقس الجنوبية وطينة وعقارب والمحرس والغريبة والصخيرة.

منذ 39 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بجبنيانة عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى ونبيل القروي على المرتبة الثانية وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثالثة.

{}