الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

نابل: قتلى وجرحى في حادث مرور

:تحديث 03 15:37 2018 جانفي
حادث مرور
جدّ، بعد ظهر اليوم الاربعاء، حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 27 الرابطة بين مدينتي قربة ونابل على


جدّ، بعد ظهر اليوم الاربعاء، حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 27 الرابطة بين مدينتي قربة ونابل على مستوى منطقة "داروفة' في مدينة بني خيار أسفر عن وفاة 3 أشخاص على عين المكان و جرح 7 آخرين ، حسب ما أكده المدير الجهوي للصحة، سامي الرقيق، لمراسلة (وات) بالجهة.

وأوضح المصدر ذاته ، أن من بين الجرحى مصابان في حالة حرجة، في حين أن حالة البقية مستقرة وقد تم نقل الجميع إلى المستشفى الجهوي محمد الطاهر المعموري في نابل.

وتتمثّل صورة الحادث في اصطدام سيارة أجرة "لواج" وسيارة خفيفة بسبب السرعة المفرطة والمجاوزة، حسب ما ذكره مصدر أمني مسؤول.

يشار الى أن منطقة "داروفة" التي جدّ بها الحادث تعد نقطة سوداء باعتبار كثرة الحوادث القاتلة المسجلة بها.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

قال الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو أمس الأربعاء إنه سيقطع العلاقات الدبلوماسية مع الكيان المحتل بسبب أفعاله في غزة.

منذ دقيقة 43

صوّت مجلس النواب الأميركي، أمس الأربعاء، لصالح توسيع التعريف المعتمد في وزارة التعليم لمصطلح معاداة السامية، في خطوة لا تزال بحاجة لأن يقرّها مجلس الشيوخ وتأتي ردّاً على الاحتجاجات المؤيّدة للفلسطينيين في جامعات البلاد، وفق ما أفادت به «وكالة الصحافة الفرنسية».

منذ ساعات 7

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .