الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

نابل :تركيز مجسم المرأة الفلاحة والتلميذ بمدخل تاكلسة

28 13:55 2023 جانفي
نابل :تركيز مجسم المرأة الفلاحة والتلميذ بمدخل تاكلسة
تم بمدخل مدينة تاكلسة من ولاية نابل ، تركيز مجسم "المرأة الفلاحة والتلميذ "وهو مشروع من انجاز البلدية بكلفة مالية تناهز 214 الف دينار .

وأكد وليد العميري رئيس بلدية تاكلسة في تصريح لمراسلة الديوان بالجهة أن المجسم يحمل رمزية و تهدف البادرة الى ابراز جمالية المنطقة وما يقدمه ابنائها لفائدتها.

وأضاف العميري ان تصميم المجسم  كان من قبل المصمم ابن تاكلسة سليم الخياري وترمز المرأة الفلاحة الى رمز الأرض ، العطاء ، النضال و الحب  أما التلميذ فيرمز  الى الأمل ، المستقبل ، الحياة و العلم .

وقد لاقت هذه المبادرة استحسان الاهالي ومكونات المجتمع المدني بالجهة خاصة وأنّ مدينة تاكلسة ذات طابع فلاحي وسياحي و من اكبر المعتمديات بولاية نابل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الخميس على محاضر الفرز و التجميع المتعلقة بانتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم و على القرار المتعلق بالنتائج الأولية لهذه الانتخابات .

منذ دقيقة 18

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس عن مواعيد ذهاب واياب نهائي مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

منذ دقيقة 34

أسفر حادث إصطدام القطار الرابط بين صفاقس و قفصة بسيارة اثناء محاولتها عبور السكة على مستوى محطة الشعال عن وفاة معلمة أصيلة معتمدية عقارب و قاطنة بالشعال فيما تم نقل والدتها للمستشفى ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.