الأكثر مشاهدة

14 19:13 2021 جانفي

سجلت ألمانيا خلال الساعات 24 الأخيرة رقما قياسيا لوفيات كورونا بلغ 1244 حالة وفاة جديدة ، وفق ما أعلن عنه معهد روبرت كوخ لمكافحة الأمراض المعدية اليوم الخميس.

على المباشر

جهوية

نابل : شاب يقتل امرأة في منزلها بسبب خلافات سابقة بينهما

03 19:43 2020 ديسمبر
نابل
قام شاب يبلغ من العمر 30 سنة، بمنزل تميم من ولاية نابل، بقتل امرأة بمنزلها بعد أن سدّد لها عديد الطعنات بواسطة آلة حادّة (سكين) على مستوى الصدر والظهر وفق بلاغ لوزارة الداخلية.

وقد تحوّلت وحدات منطقة الأمن الوطني بمنزل تميم اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020،  إلى مقر إقامته حيث كان في حالة هيستيرية وتمكنت من السيطرة عليه وحجز آلة حادة "ساطور".

وبالتحري معه، اعترف بارتكابه لجريمة قتل الهالكة بعد تخطيطه المسبق لذلك بسبب خلافات سابقة بينهما، كما اعترف أيضا بتولّيه الإعتداء بالعنف الشديد على أحد جيرانه ثم التحول إلى منزل إحدى جاراته والإعتداء عليها بالعنف الشديد بواسطة آلة حادة مما تسبب لها في إصابات مختلفة.

وبمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ به من أجل "القتل العمد مع سابقية القصد" و"محاولة القتل العمد مع سابقية القصد" واتخاذ ما يتعين في شأنه حسب ذات البلاغ.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أكد كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح، لمراسل الديوان اف ام، إيقاف 13 شخصا مساء السبت 16 جانفي، أعمارهم دون 16 سنة في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العمومية بالجهة.

منذ ساعات 4

أقدم شاب اصيل معتمدية الصخيرة من ولاية صفاقس السبت 16 جانفي 2021، على قتل زوجته وذلك بطعنها بآلة حادة وذلك بسويحل التابعة لمدينة جرجيس بولاية مدنين، وفق مصدر أمني للديوان اف ام.

منذ ساعات 4

أكّد مصدر أمني للديوان أف أم، أن الحالة عادية بولاية صفاقس، نافيا وجود احتجاجات ليليلة أو مواجهات مع الوحدات الأمنية.

{}