الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

جهوية

نقل تونس: لا إصابات إثر نشوب حريق بحافلة دون ركاب

:تحديث 02 13:42 2023 سبتمبر
نقل تونس: لا إصابات إثر نشوب حريق بحافلة دون ركاب
افادت شركة النقل بتونس في بلاغ أنه لم يتم تسجيل إصابات جراء حادثة احتراق حافلة تابعة لها، مخصصة للنقل العرضي، جدت يوم أمس الجمعة غرة سبتمبر 2023 في مستوى الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين تونس و المرسى

و تتمثل صورة الحادث في نشوب حريق بإحدى العجلات الخلفية لحافلة الخط رقم 247 بينما كانت في طريق العودة إلى المستودع دون ركاب بعدما أنهت دورة عملها الأخيرة، وقد تم فتح تحقيق في الغرض للوقوف على أسباب نشوب هذا الحريق.

و رغم تدخل السائق في الإبان لإخماد الحريق بواسطة المطفأة المخصصة لذلك إلا أن النيران سرعان ما أتت على كافة أرجاء الحافلة التي احترقت بالكامل. 

 وأكدت شركة نقل تونس أن الحافلة المعنية تم اقتناؤها بعنوان سنة 2016، موضحة بانه خلافا لما يتم ترويجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مغالطات وصور قديمة لحوادث كانت تعرضت لها بعض الحافلات المستعملة التي تم اقتناؤها بعنوان سنة 2015 على اساس انها الحافلات التي تم اقتناؤها خلال شهر اوت المنقضي ، فإن هذه الدفعة، المتكونة من 122 حافلة، لم تدخل بعد حيز الاستغلال وهي الان بصدد الخضوع إلى الاجراءات الفنية اللازمة قبل انطلاقها في الجولان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 5

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 5

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .