الأكثر مشاهدة

27 08:04 2020 سبتمبر

قررت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بصفاقس اتخاذ جملة من القرارات المتعلقة بالوضع الوبائي وذلك لتواصل تسجيل اعداد اضافية من حاملي الفيروس بنسق يومي ومتواصل بجميع معتمديات ولاية صفاقس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

نقابة الأساسي تستنكر دعوة بلدية غنوش إلى تجميع فضلات الاضاحي أمام المدارس

:تحديث 07 15:34 2019 أوت
بلدية غنوش واضاحي الأضحى
عبرت النقابة الأساسية للتعليم الأساسي بقابس اليوم الأربعاء عن استنكارها من البلاغ الذي أصدره رئيس بلدية غنوش والداعي إلى تجميع فضلات عيد الأضحى المبارك في حاويات تم وضعها للغرض أمام عدد من المدارس الابتدائية داخل المنطقة البلدية.

واعتبرت النقابة في بلاغها أن هذا القرار يعد استخفافا بالتربية والتعليم مطالبة رئيس البلدية بالإلغاء الفوري لهذا القرار.

يشار إلى أن بلدية غنوش أصدرت أمس إعلاما للعموم أفادت فيه بأنه يمكن للمواطنين وضع فضلات الأضاحي في المجرورات الموضوعة على ذمتهم أمام مدارس غنوش الجديدة وغنوش الشمالية وغنوش الشاطئ وغنوش الشرقية وامام الجامع الجديد وعدد من الساحات الأخرى.

 

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد المدير الجهوي للصحة ببنزرت، جمال الدين السعيداني، أن الجهة الصحية ببنزرت سجلت إصابة 64 شخصا جديدا بفيروس كورونا المستجد، اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، من بينهم 13عاملة بمصنع نسيج ببنزرت الشمالية

منذ ساعة

انعقدت اليوم الخميس بإحدى نزل صفاقس الجلسة العامة الانتخابية لفريق النادي المحيط القرقني، حيث تم انتخاب حسن الشلّي لرئاسة الفريق للفترة النيابية القادمة.

منذ ساعتين

ينظم بيت الرواية يوما لتكريم الروائي الراحل كمال الزغباني بعنوان "يوم زغبانيا، كمال الزغباني: حفلة الحياة" وذلك يوم الجمعة 09 أكتوبر 2020 انطلاقا من العاشرة صباحا بمسرح المبدعين الشبّان بمدينة الثقافة

{}