الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

جهوية

هوية الإرهابي الذى تم القضاء عليه في القصرين

:تحديث 29 14:20 2017 نوفمبر
هوية الإرهابي
كشفت وزارة الدفاع الوطني
كشفت وزارة الدفاع الوطني اليوم الأربعاء عن هوية الإرهابي الذي تم القضاء عليه خلال المواجهات التي جدت أمس بين وحدات من الجيش الوطني ومجموعة إرهابية بمرتفعات القصرين وهو يحيى العرقوبي التابع لكتيبة جندوبة والمعروف بأبي طلحة وهو من مواليد 1995 بجندوبة.

وأضافت الوزارة أن الارهابي مختص في صنع المتفجرات مبينة أنه تم حجز سلاح كلاشنكوف و56 خرطوشة عيار 7.62 مم إلى جانب الكشف عن لغم أرضي مضاد للأشخاص جاهز للاستعمال وحقيبة مؤونة وملابس ومواد لصنع المتفجرات وفق بلاغ صادر عن الوزارة.

كما تتواصل العملية العسكرية بالمنطقة لتعقب الإرهابي الثاني الذي أصيب بجروح أثناء الاشتباكات التي جدت بين مجموعة إرهابية وعناصر من الجيش الوطني.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعات 5

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعات 5

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري