الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
جهوية

والي نابل يزور عائلة الأستاذ الصحبي بن سلامة

10 23:35 2021 نوفمبر
والي نابل  يزور عائلة الأستاذ الصحبي بن سلامة
أدى والي نابل محمد رضا مليكة اليوم الاربعاء زيارة إلى منزل الاستاذ الصحبي بن سلامة للاطمئنان على الظروف النفسية للعائلة والحالة الصحية لبن سلامة الذي تعرض لاعتداء بسلاح أبيض من قبل تلميذ داخل معهد ابن رشيق بالزهراء.

و عبر مليكة عن تعاطفه ومساندته لزوجة الأستاذ بن سلامة وعائلته وكافة الأسرة التربوية على إثر الحادث الأليم ، مثمنا مجهودات الإطارات الطبية في سرعة التدخل لتقديم الإسعافات وعلاج الأستاذ المصاب.

وكان وزير الصحة أدى اليوم  زيارة إلى المستشفى العسكري بتونس للاطمئنان على الحالة الصحية للأستاذ الصحبي بن سلامة  الذّي تعرّض للاعتداء مؤخّرا من قبل أحد التلاميذ.

يشار الى أن الأستاذ الصحبي بن سلامة خضع الى 7 عمليات جراحية في احدى المصحات الخاصة قبل أن يتم نقله الى المستشفى العسكري فيما أثارت حادثة الاعتداء عليه بسلاح أبيض من قبل أحد التلاميذ استنكارا واسعا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تستقطب تونس سنويا أكثر من 30 ألف زائر أجنبي يأتون بهدف اجراء تدخّلات جراحية في طب التجميل، وفق ما صرّح به رئيس الجمعية التونسية لطب التجميل نبيل الجلازي.

منذ دقيقة 24

تحول رئيس الحامعة التونسية لكرة القدم بالنيابة واصف جليل و أمين موقو عضو المكتب الجامعي اليوم الاثنين للعاصمة التايلندية بانكوك

منذ دقيقة 26

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس محمد صادق الجويني الاثنين 13 ماي 2024، بأن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس قررت فتح بحث تحقيقي قضائي على خلفية واقعة حجب جدارية العلم الوطني بالمسبح الأولمبي برادس ضد 9 أشخاص مشمولين بالبحث اثنان منهم في حالة إيقاف و7 آخرين محالين بحالة سراح.